روسيا تعدل قاذفات "تو-22" الاستراتيجية
روسيا تعدل قاذفات "تو-22" الاستراتيجية

روسيا تعدل قاذفات "تو-22" الاستراتيجية العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم روسيا تعدل قاذفات "تو-22" الاستراتيجية، روسيا تعدل قاذفات "تو-22" الاستراتيجية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تعدل قاذفات "تو-22" الاستراتيجية.

العرب نيوز اظهرت شركة "توبوليف" الروسية أنها ستطرح قريبا جيلا جديدا من قاذفات "تو-22 إم 3" الاستراتيجية.

وفي ظهور لها، انبأت الشركة إن "الكشف عن قاذفات (تو-22 إم 3 إم) المعدلة سيتم، في 16 أغسطس الجاري، وبعدها ستخضع تلك الطائرات للاختبارات الأرضية استعدادا لإطلاقها في أولى رحلاتها الجوية".

?

وجاءت تلك المعلومات تأكيدا لتصريحات نوه بها سابقا المدير العام للشركة، ألكسندر كونيوخوف، وركز أن تعديل هذه الطائرات سيزيد من قدراتها القتالية، ويرفع من العمر الافتراضي لخدمتها في سلاح القاذفات الاستراتيجية الروسية.

ومن المفترض أن تحظي هذه الطائرات على معدات إلكترونية متطورة كتلك الموجودة في قاذفات "تو-160 إم" الجديدة، فضلا عن أنها ستزود برادارات حديثة، وأجهزة رصد وتوجيه للأسلحة الموجهة عالية الدقة.

المصدر: تاس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، روسيا تعدل قاذفات "تو-22" الاستراتيجية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - روسيا تعدل قاذفات "تو-22" الاستراتيجية.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)