ساعة أبل الذكية تنقذ حياة شاب أسترالي
ساعة أبل الذكية تنقذ حياة شاب أسترالي

ساعة أبل الذكية تنقذ حياة شاب أسترالي العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم ساعة أبل الذكية تنقذ حياة شاب أسترالي، ساعة أبل الذكية تنقذ حياة شاب أسترالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ساعة أبل الذكية تنقذ حياة شاب أسترالي.

العرب نيوز - ساعة أبل الذكية تنقذ حياة شاب أسترالي

10:58 ص الأربعاء 08 أغسطس 2018

كتب - عاصم الأنصاري:

ساهمت ساعة أبل الذكية في إنقاذ حياة شاب أسترالي، يدعى مايك لاف، عندما شعر بساعة أبل تهتز على معصمه، وتعطيه إنذارا بإرتفاع معدل ضربات قلبه، بما يمد عم ويزيد عن 130 في الدقيقة، وفق ما ذكره موقع "لايف. رو".

فما كان من الشاب إلا أن استدعى الإسعاف ليتم نقله إلى المشفى، وبعد المعاينة، تبين أن الشاب يعاني من تشوه نادر في القلب وبحاجة إلى عمل جراحي لمعالجته، فأسرع الأطباء بإجراء الجراحة ليتعافى الشاب ويعود إلى ممارسة حياته الطبيعية بعد فترة قصيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ساعة أبل الذكية تنقذ حياة شاب أسترالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ساعة أبل الذكية تنقذ حياة شاب أسترالي.

المصدر : وكالات