الامـارات تطلق تطبيقًا لقياس جودة الهواء
الامـارات تطلق تطبيقًا لقياس جودة الهواء

الامـارات تطلق تطبيقًا لقياس جودة الهواء العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم الامـارات تطلق تطبيقًا لقياس جودة الهواء، الامـارات تطلق تطبيقًا لقياس جودة الهواء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الامـارات تطلق تطبيقًا لقياس جودة الهواء.

العرب نيوز - الإمارات تطلق تطبيقًا لقياس جودة الهواء

02:01 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

كتب - عاصم الأنصاري:

أطلقت هيئة البيئة الإماراتية، تطبيق جديد يحمل اسم "Plume Air Report"، بالعاصمة أبو ظبي، يظهر جودة الهواء الخارجي في كافة أوقات اليوم، وفق ما أوردته صحيفة "Gulf News" الإماراتية.

ويزود التطبيق السكان بمعلومات شاملة عن حالة الطقس وجودة الهواء الحالية، وكذلك توقعات للطقس ودرجات الحراراة في كافة مدن الإمارات والعالم.

كما صمم التطبيق بشكل أساسي نتيجة للطبيعة الصحراوية لإمارة أبو ظبي، إذ يتكرر هبوب العواصف الرملية في مواسم عدة من السنة، بحيث يظهر التطبيق الرقمي سرعة وكثافة هذه الرياح في حال هبوبها، وهو الأمر الذي تتوقف عليه جودة الهواء بشكل كبير.

أما من ناحية تلوث الهواء، فقد طمأنت هيئة البيئة بأن التطبيق لم يبرمج أساسا لهذه الغاية، فجميع الملوثات الهوائية في الإمارات هي في إطار المعايير الدولية المضبوطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الامـارات تطلق تطبيقًا لقياس جودة الهواء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الامـارات تطلق تطبيقًا لقياس جودة الهواء.

المصدر : وكالات