"سامسونج" تعتزم استثمار 160 مليار دولار في البحث العلمي
"سامسونج" تعتزم استثمار 160 مليار دولار في البحث العلمي

"سامسونج" تعتزم استثمار 160 مليار دولار في البحث العلمي العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم "سامسونج" تعتزم استثمار 160 مليار دولار في البحث العلمي، "سامسونج" تعتزم استثمار 160 مليار دولار في البحث العلمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "سامسونج" تعتزم استثمار 160 مليار دولار في البحث العلمي.

العرب نيوز - "سامسونغ" تنوي استثمار 160 مليار دولار في البحث العلمي

04:34 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

كتب - عاصم الأنصاري:

تنوي شركة سامسونغ الكورية الجنوبية استثمار 160 مليار دولار في أغراض البحث والتطوير العلمي خلال السنوات الـ3 المقبلة، بهدف دعم الاقتصاد الكوري الجنوبي، وفقا لما ذكرته وكالة "إنترفاكس".

وأوضحت الشركة في ظهور لها حديثآ "أنها ستزيد حجم الاستثمارات لدعم الاقتصاد الكوري الجنوبي، وإيجاد مصادر دخل إضافية للشركة، وأن نحو 70% من المبلغ الضخم الذي رصدته لأغراض البحث والتطوير، سيتم استثماره في السوق المحلية، وخصوصا في مجالات الذكاء الاصطناعي وتطوير شبكات الجيل الخامس من الإنترنت".

وتتوقع سامسونغ أن استثمارها لهذا المبلغ الضخم سيساعدها في زيادة عدد موظفيها بمقدار 40 ألف شخص في السنوات الـ3 المقبلة، وسيساهم في خلق 700 ألف فرصة عمل في كوريا الجنوبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، "سامسونج" تعتزم استثمار 160 مليار دولار في البحث العلمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - "سامسونج" تعتزم استثمار 160 مليار دولار في البحث العلمي.

المصدر : وكالات