«#غَزَّة_تحت_القصف» يتصدر «تـويـتـر» بعد الغارات الإسرائيلية على القطاع
«#غَزَّة_تحت_القصف» يتصدر «تـويـتـر» بعد الغارات الإسرائيلية على القطاع

«#غَزَّة_تحت_القصف» يتصدر «تـويـتـر» بعد الغارات الإسرائيلية على القطاع العرب نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم «#غَزَّة_تحت_القصف» يتصدر «تـويـتـر» بعد الغارات الإسرائيلية على القطاع، «#غَزَّة_تحت_القصف» يتصدر «تـويـتـر» بعد الغارات الإسرائيلية على القطاع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «#غَزَّة_تحت_القصف» يتصدر «تـويـتـر» بعد الغارات الإسرائيلية على القطاع.

العرب نيوز محمد فودة
تصدر هاشتاج "#غزة_تحت_القصف" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد الغارات التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على القطاع في ساعات متأخرة البارحة الأربعاء.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، أكدت أن شابا يدعى «على الغندور» 30 عاما استشهد مساء اليوم الأربعاء نتيجة قصف إسرائيلي على القطاع.

فيما أصيب 6 فلسطينيين إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على مناطق متفرقة من رفح جنوب قطاع غزة إلى جباليا شمالا.

وأغارت الطائرات الحربية على مواقع للمقاومة الفلسطينية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، «#غَزَّة_تحت_القصف» يتصدر «تـويـتـر» بعد الغارات الإسرائيلية على القطاع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - «#غَزَّة_تحت_القصف» يتصدر «تـويـتـر» بعد الغارات الإسرائيلية على القطاع.

المصدر : الموجز