بالفيديو .. رجل يحاول منع طليقته من قيادة السيارة ويتعلق بزجاجها!
بالفيديو .. رجل يحاول منع طليقته من قيادة السيارة ويتعلق بزجاجها!

بالفيديو .. رجل يحاول منع طليقته من قيادة السيارة ويتعلق بزجاجها!، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالفيديو .. رجل يحاول منع طليقته من قيادة السيارة ويتعلق بزجاجها!" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو .. رجل يحاول منع طليقته من قيادة السيارة ويتعلق بزجاجها!".

العرب نيوز - الاثنين 2 يوليو 2018 02:16 صباحاً - العرب نيوز - الرئيسية » منوعات » بالفيديو .. رجل يحاول منع طليقته من قيادة السيارة ويتعلق بزجاجها!
بالفيديو .. رجل يحاول منع طليقته من قيادة السيارة ويتعلق بزجاجها!بالفيديو .. رجل يحاول منع طليقته من قيادة السيارة ويتعلق بزجاجها!

تباحث ناشطون بمواقع التواصل ‘فيديو’ صادم نشرته قناة ‘بي بي سي’ عبر قناتها بموقع المقاطع المصورة الشهير ‘يوتيوب’، لرجل تعلق بسيارة طليقته وهي تسير بسرعة شديدة حيث كادت أن تقتله، على أحد الطرق بولاية فلوريدا الأمريكية.

ويظهر المقطع المتداول، الرجل وقد استلقى على مقدمة السيارة وهو يمسك بالزجاج الأمامي، وطليقته تسير على سرعة جنونية رافضة التوقف حيث أراد أن يمنعها من القيادة.

وأوضح التقرير الصوتي على المقطع تفاصيل هذا الحادث، بالإشارة إلى أن هذا الرجل انفصل عن صديقته وأراد أن يمنعها من قيادة السيارة ففعل هذا الأمر إلا أنها صدمته بقيادة السيارة وهو عليها.

واتصل الرجل بالشرطة وهو مدد على السيارة وأصابه الرعب طالبا المساعدة، لتحضر قوات الامن وتنقذه ووجهت تهمة الإهمال لطليقته.

شاهدوا الفيديو …

رابط مختصر

2018-07-01 2018-07-01

بالفيديو .. رجل يحاول منع طليقته من قيادة السيارة ويتعلق بزجاجها!، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالفيديو .. رجل يحاول منع طليقته من قيادة السيارة ويتعلق بزجاجها!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو .. رجل يحاول منع طليقته من قيادة السيارة ويتعلق بزجاجها!.

العرب نيوز - بالفيديو .. رجل يحاول منع طليقته من قيادة السيارة ويتعلق بزجاجها! - بالفيديو .. رجل يحاول منع طليقته من قيادة السيارة ويتعلق بزجاجها!

المصدر : مرسال نيور