تويوتا العالمية تظهر عن "كراون" الجديدة كليا بأنظمة اتصالات متطورة
تويوتا العالمية تظهر عن "كراون" الجديدة كليا بأنظمة اتصالات متطورة

تويوتا العالمية تظهر عن "كراون" الجديدة كليا بأنظمة اتصالات متطورة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "تويوتا العالمية تظهر عن "كراون" الجديدة كليا بأنظمة اتصالات متطورة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، من داخل اليابان، أطلقت تويوتا الجيل الجديد من سيارتها كراون بسوق السيارات الياباني، وهو الجيل الخامس عشر من هذه السيارة الفخمة التي بدأ انتاجها في 1955.

وقالت تويوتا أن هذه السيارة تمثل اول سيارة من الشركة يتم إطلاقها بأنظمة اتصالا متطورة ونظام خاص لاتصال بالإنترنت كمكون أساسي وليس اختياري عند الشراء، حيث أكدت الشركة أن كراون الجديدة تمثل بداية لجيل من سيارات تويوتا سيتمتع أيضا بهذه الأنظمة كمكون أساسي.

وتم تصميم تويوتا كراون الجديدة كليا على قاعدة عجلات TNGA المتطورة، والتي تسمح بإضافة أنظمة تعليق أمامية وخلفية مختلفة، وايضا بأنظمة دفع خلفي أو كلي حسب رغبة العميل أو حسب فئة السيارة، لذلك نوهت تويوتا أن هذا الجيل الجديد من السيارة يتمتع بثبات وكفاءة عالية غير مسبوقة في تاريخ هذه السيارة.

وستقدم الشركة الجيل الجديد من كراون بثلاث فئات من المحركات، الأول محرك 4 اسطوانات يتصل بشاحن توربيني، وهو بسعة 2000 سي سي وبقوة 241 حصان و350 نيوتن متر من عزم الدوران، حيث يعتبر هذا محرك البنزين الوحيد الذي ستقدمه تويوتا بهذا الجيل الجديد من السيارة.

أما الفئتين الثانية والثالثة فهما من المحركات الهجينة، أولهما يضم محرك بنزين 2500 سي سي ومرحك أخر كهربائي، وتبلغ القوة الكلية لهذا النظام 222 حصان، أما المحرك الثالث فيضم محرك بنزين V6 بسعة 3500 سي سي بالإضافة لمحرك أخر كهربائي، وتبلغ القوة الكلية لهذا النظام 354 حصان.

وسيبدأ سـعر الفئة الأولى من تويوتا كراون الجديدة بسعر يعادل 41 ألف و200 دولار، وتأمل الشركة أن تبيع 4500 سيارة شهريا خلال الفترة الأولى من إطلاقها بالأسواق.

تويوتا العالمية تظهر عن "كراون" الجديدة كليا بأنظمة اتصالات متطورة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تويوتا العالمية تظهر عن "كراون" الجديدة كليا بأنظمة اتصالات متطورة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تويوتا العالمية تظهر عن "كراون" الجديدة كليا بأنظمة اتصالات متطورة.

العرب نيوز - تويوتا العالمية تظهر عن "كراون" الجديدة كليا بأنظمة اتصالات متطورة - تويوتا العالمية تظهر عن "كراون" الجديدة كليا بأنظمة اتصالات متطورة

المصدر : الفجر