مهرجان المنستير الدولي: الدعم يؤرق المنظمين.. والوالي يتدخل
مهرجان المنستير الدولي: الدعم يؤرق المنظمين.. والوالي يتدخل

العرب نيوز - مهرجان المنستير الدولي: الدعم يؤرق المنظمين.. والوالي يتدخل، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مهرجان المنستير الدولي: الدعم يؤرق المنظمين.. والوالي يتدخل"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مهرجان المنستير الدولي: الدعم يؤرق المنظمين.. والوالي يتدخل".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:15 مساءً- أكد مدير مهرجان المنستير الدولي يافت بن حميدة، في حوار مع الجوهرة أف أم خلال برنامج Baila، أن 80 % من برمجة الدورة 47 من المهرجان باتت جاهزة بعد الاتفاق مع معظم الفنانين الذين سيؤثثون سهراته خلال هذه الصائفة.

وأوضح بن حميدة، عقب اجتماع جمعه بوالي المنستير أكرم السبري الذي تدخل لتذليل الصعوبات التي يمر بها المهرجان، مضيفا أن التأخر الحاصل في الإعلان عن برمجة هذه الدورة مرده إشكاليات مادية في ظل غياب الدعم اللازم.

ولفت بن حميدة، إلى أن الدعم الذي تحظي عليه الإدارة سنويا من وزارة الثقافة، يعد الأقل من بين الاعتمادات المرصودة لفائدة المهرجانات الدولية في تونس، في ظل حجب البلدية للمنحة المسداة للمهرجان لدورتين متتاليتين.

وصرح في هذا السياق، أن إدارة المهرجان حصلت على تطمينات من المسؤولين الجهويين والمحليين ومندوبية الثقافة لتذليل هذه الصعوبات، وهو ما تجسد خلال جلسة جمعته مساء اليـوم بوالي الجهة، لتنطلق إدارة المهرجان في الاتصال بالفنانين ووضع الخطوط العريضة لبرمجة الدورة، مضيفا أن الإعلان عن البرمجة الرسمية سيكون خلال أيام قليلة، على أن تنطلق العروض على الأرجح بعد نهاية كأس العالم.

مهرجان المنستير الدولي: الدعم يؤرق المنظمين.. والوالي يتدخل، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مهرجان المنستير الدولي: الدعم يؤرق المنظمين.. والوالي يتدخل"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مهرجان المنستير الدولي: الدعم يؤرق المنظمين.. والوالي يتدخل.

العرب نيوز - مهرجان المنستير الدولي: الدعم يؤرق المنظمين.. والوالي يتدخل - مهرجان المنستير الدولي: الدعم يؤرق المنظمين.. والوالي يتدخل

المصدر : جواهر