شاهدوا.. أطول تلميذ في العالم يطمح دخول “غينيس”
شاهدوا.. أطول تلميذ في العالم يطمح دخول “غينيس”

شاهدوا.. أطول تلميذ في العالم يطمح دخول “غينيس”، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شاهدوا.. أطول تلميذ في العالم يطمح دخول “غينيس”" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهدوا.. أطول تلميذ في العالم يطمح دخول “غينيس”".

شاهدوا.. أطول تلميذ في العالم يطمح دخول

شاهدوا.. أطول تلميذ في العالم يطمح دخول

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:15 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يطمح ​رين كيو​ إلى دخول ​موسوعة غينيس للأرقام القياسية​، والحصول على لقب أطول تلميذ في الصف السادس على مستوى العالم.

كيو هو طالب مدرسة ابتدائية من ليشان، في ​مقاطعة سيتشوان​ الصينية، ويبلغ من العمر 11 عاماً فقط، لكن ما يميزه هو طوله الذي يبلغ 2.06 متراً.

ويحتاج رين إلى كرسي خاص ليجلس بشكل مريح في فصله الدراسي، وعادة ما يظن المعلمون بأنه ينتمي إلى مرحلة دراسية أعلى، ويطلبون منه العودة إلى فصله. كما يعاني رين من سخرية زملائه في المدرسة، ومن تحديق الناس به باستغراب خلال تواجده في الشارع.

وقد ظن ذوو الصبي أنه يعاني من مشكلة صحية في بداية الأمر، ما دفعهم لاصطحابه إلى طبيب مختص أكد لهم بأن رين لا يعاني من أي مشكلة في مستويات هرمونات النمو لديه، أو في غدته النخامية.

ووفق موقع “​أوديتي سنترال​” الإلكتروني، اخبر رين كيو أنه يكره كونه طويل القامة، وذلك بسبب المواقف المحرجة التي يتعرض لها، والتي كان آخرها ضرب رأسه بقمة الباب داخل الصف الدراسي.

شاهدوا.. أطول تلميذ في العالم يطمح دخول “غينيس”، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاهدوا.. أطول تلميذ في العالم يطمح دخول “غينيس”، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهدوا.. أطول تلميذ في العالم يطمح دخول “غينيس”.

العرب نيوز - شاهدوا.. أطول تلميذ في العالم يطمح دخول “غينيس” - شاهدوا.. أطول تلميذ في العالم يطمح دخول “غينيس”

المصدر : نورت