شاهدوا بالصور.. فضيحة جنسية لمعلق BeIn القطرية مع صديقة ابنته
شاهدوا بالصور.. فضيحة جنسية لمعلق BeIn القطرية مع صديقة ابنته

شاهدوا بالصور.. فضيحة جنسية لمعلق BeIn القطرية مع صديقة ابنته، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شاهدوا بالصور.. فضيحة جنسية لمعلق BeIn القطرية مع صديقة ابنته" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهدوا بالصور.. فضيحة جنسية لمعلق BeIn القطرية مع صديقة ابنته".

شاهدوا بالصور.. فضيحة جنسية لمعلق BeIn القطرية مع صديقة ابنته

شاهدوا بالصور.. فضيحة جنسية لمعلق BeIn القطرية مع صديقة ابنته

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:16 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشفت صحيفة “The Sun” البريطانيّة عن فضيحة جنسيّة طالت أحد مذيعي قناة BeIN Sports القطريّة.

وجاء بالفضيحة أن محامية تدعى لوسى روز، كانت تعمل بهيئة الاستثمار القطرية، هي من سرّبت الفضيحة بعدما اكتشفت جيما كيز ابنة المعلق الرياضي ريتشارد كيز، رسائل غرامية متبادلة بينه وبين صديقتها.

وقالت جيما إنها أرسلت الى صديقتها مجموعة من الرسائل، هدّدتها بالانتقام منها بعد خيانتها وسلب والدها منها، حيث انبأت “لا يمكنني تبرير ما فعلته، لكنني شعرت أن والدى قد سُرق مني، وأدّت الى دمار علاقتي بأبي وعائلتي بسببها”.

وقالت الصحيفة إن ريتشارد كيز”، المذيع السابق في قناة سكاي سبورتس، كان استقال من القناة عام 2011 بسبب خلافات حول تعليقات مثيرة للجدل صرح بها.

ومنذ ذلك الحين، انتقل ريتشارد إلى قناة BeIN Sports ليصبح أحد أهم الواجهات الإذاعية بها، وأصبح يقدّم تغطيات مباريات كأس العالم.

شاهدوا بالصور.. فضيحة جنسية لمعلق BeIn القطرية مع صديقة ابنته، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاهدوا بالصور.. فضيحة جنسية لمعلق BeIn القطرية مع صديقة ابنته، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهدوا بالصور.. فضيحة جنسية لمعلق BeIn القطرية مع صديقة ابنته.

العرب نيوز - شاهدوا بالصور.. فضيحة جنسية لمعلق BeIn القطرية مع صديقة ابنته - شاهدوا بالصور.. فضيحة جنسية لمعلق BeIn القطرية مع صديقة ابنته

المصدر : نورت