"بي إم دبليو" تصمم سيارة باستخدام الـذهب!
"بي إم دبليو" تصمم سيارة باستخدام الـذهب!

"بي إم دبليو" تصمم سيارة باستخدام الـذهب!، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ ""بي إم دبليو" تصمم سيارة باستخدام الـذهب!".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اقرت شركة بي إم دبليو، موديلين ذهبيا اللون من سيارات i3 وi8، جهزت بطبقة من الـذهب عيار 24 قيراط، فيما أسمته إصدار Starlight Edition من i3 وi8.

واختارت الشركة اسم Starlight "ضوء النجوم"، نظرًا لأنّ الـذهب الذي يغطي الموديلين يمتدّ من الأمامية حتى الخلفية سوداء اللون، بتدريج من اللون الذهبي حتى الأسود فيما يجعلها تبدو كسماء مليئة بالنجوم.

تقوم بإنتاج غير سيارة واحدة لكل من الموديلين بهذا الإصدار، فيما يجعلهما أكثر تميزًا، وأعلنت بي إم دبليو أنّ السيارتين سيتم بيعها في أحد المزادات الخيرية التي تساعد مؤسسة Dagmar and Václav Havel Foundation VIZE 97.

ولم تقم بي إم دبليو بعمل أية تعديلات على محرّكات أو تجهيزات أي من الموديلين غير طلائها بالذهب، الذي تم تأكيد أنّه يطابق مواصفات مجموعة بي إم دبليو بجمهورية تشيك، بالتعاون مع Toplac، الشريك الرسمي لبي إم دبليو ColorSystem في جمهورية تشيك، إذ يوجد 4 طبقات من الـذهب على كل موديل، وتم وضع آخر طبقة يدويًا، وحتى المقصورة تم تجهيزها ببعض الإضافات من الـذهب، ويوجد بداخلها لوحة مكتوب عليها: "STARLIGHT Edition one of one".

وعرض موديلي Starlight Edition في غرفة العرض Invelt بمدينة براج بدءًا من 21 يونيو الماضي، وسوف تظهر كل من السيارتين في مهرجان الأفلام العالمي Karlovy Vary في يومي الرابع والخامس من يوليو.

"بي إم دبليو" تصمم سيارة باستخدام الـذهب!، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، "بي إم دبليو" تصمم سيارة باستخدام الـذهب!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "بي إم دبليو" تصمم سيارة باستخدام الـذهب!.

العرب نيوز - "بي إم دبليو" تصمم سيارة باستخدام الـذهب! - "بي إم دبليو" تصمم سيارة باستخدام الـذهب!

المصدر : الفجر