الهروب من قتل زوجك لك بالسكين نجاة من هم
الهروب من قتل زوجك لك بالسكين نجاة من هم

العرب نيوز - الهروب من قتل زوجك لك بالسكين نجاة من هم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الهروب من قتل زوجك لك بالسكين نجاة من هم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الهروب من قتل زوجك لك بالسكين نجاة من هم".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 06:15 مساءً- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رأيت زوجي يجري ورائي بسكين يحاول قتلي بسبب عدم قدرته على الجماع. العمر 28 عامًا وشكرًا.

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، هروبك من زوجك حتى لا يقتلك يدل على نجاتك من هم، وقد يدل هروبك منه على الخير وتحقيق أمنية قريباً. ومحاولة قتلك من زوجك يدل على معاناتك من محاولة إحراجه لك أمام الآخرين. وقد يدل ذلك على معاناة الزوج من مشكلة يصعب عليه حلها ويرغب فى حلها في أسرع وقت، وربما يكون الزوج اعتاد ضربك والعقل الباطن يعبر عن خوفك الشديد من أن يزداد الأمر. وتكرار الرؤيا قد يدل على أنك تعيشى صراعًا عميقًا مع نفسك و يجب عليك التخلص من هذا الأمر حتى لا يؤثر عليك مناماً. وكون محاولة القتل بسبب عدم القدرة فقد تدل على وجود المشاكل بينكما وإن لم تكن بينكما مشاكل لهذا السبب فجماع المرأة يدل على تحقيق أمنية وزيادة مال، وعدم القدرة على الجماع يدل على الضائقة المادية وعدم تحقيق الأماني. والله أعلم. وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين.

 *****************

أرسل رؤياك نفسرها في الحال

للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيس بوك

أو اتصل على الرقم التالى 01062137666

الهروب من قتل زوجك لك بالسكين نجاة من هم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الهروب من قتل زوجك لك بالسكين نجاة من هم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الهروب من قتل زوجك لك بالسكين نجاة من هم.

العرب نيوز - الهروب من قتل زوجك لك بالسكين نجاة من هم - الهروب من قتل زوجك لك بالسكين نجاة من هم

المصدر : المصريون