نساءُ هذه الأبراج.. مزاجهنّ صعب وإرضاؤهنّ أصعب!
نساءُ هذه الأبراج.. مزاجهنّ صعب وإرضاؤهنّ أصعب!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 10:16 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "نساءُ هذه الأبراج.. مزاجهنّ صعب وإرضاؤهنّ أصعب!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "نساءُ هذه الأبراج.. مزاجهنّ صعب وإرضاؤهنّ أصعب!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، نساءُ هذه الأبراج.. مزاجهنّ صعب وإرضاؤهنّ أصعب!.

نساءُ هذه الأبراج.. مزاجهنّ صعب وإرضاؤهنّ أصعب!
بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 10:16 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يوليو , 08 / 20182018-07-08 8:09:56

آمال أحمد

أبراج
ثمّة أشخاص يجلسون في أماكنهم، ينتظرون من السماء أنْ تمطر ذهبًا، ويتوقّعون أشياءً تفوق التخيّلات، وتتعدّى التوقّعات، ليس من الحياة ... آمال أحمد

ثمّة أشخاص يجلسون في أماكنهم، ينتظرون من السماء أنْ تمطر ذهبًا، ويتوقّعون أشياءً تفوق التخيّلات، وتتعدّى التوقّعات، ليس من الحياة فقط، بل من الأشخاص المحيطين بهم أيضًا، فنجدهم يتعاملون وفقًا لما يريدون، وليس لما نستطيع تقديمه لهم.

وبهذا الخصوص، يشير علماء الفلك، إلى تأثير الأبراج على هؤلاء الأشخاص، وكيف تجعلهم يتّصفون بهذه الصفات، فما هي الدوافع والسّمات لشخصياتهم؟

برج العذراء: أغسطس 24 – 23 سبتمبر

تتصرّف أنثى العذراء وفقًا لما تراه هي، وليس لما يحدّده غيرها، تقوم بواجباتها بالشكل الذي تراه مناسبًا، تهتمّ بسير الأمور وفقًا لمخطّطاتها، ومهما قدّمتَ لها تنتظر المزيد.

الجوزاء: 21 مايو – 20 يونيو

لا تتنازل لصالح أحد، وتنتظر التضحيات من الآخرين، تتوقّع أشياءً مستحيلة من الحياة، وتتعامل مع شريكها بأنانية واستحواذ شديدين، تبحث عن الشخص الذي يلبّي طموحاتها، ويتناسب مع توقعاتها، ولا تكترث لكونها تناسبه أم لا.

الأسد: 23 اغسطس – 22 سبتمبر

تتعامل كالملكة المتوّجة، والكلّ رعايا في مملكتها، تمنح نفسها الأولوية في كل شيء، تشعر بخيبة الأمل والإحباط، إذا ما سارتْ الأمور مغاير إرادتها، تتعامل بمكيالين، الأول يخصّها وحدها، والآخر لبقية البشر الموجودين في حياتها.

الميزان: 24 سبتمبر- 23 أكتوبر

تنحصر رؤيتها للحبّ في فارس الأحلام على الحصان الأبيض، رومانسية حالمة، خيالية لأبعد مدى، تنتظر من شريكها أنْ يعيش لها وحدها، ليشعل لها شموع الحبّ في ظلام الليل الحالك، ويهيم معها في دنيا الأحلام الوردية، وإذا حدث العكس فستشعر بخيبة الأمل، وتكره الحياة والحبّ.

نساءُ هذه الأبراج.. مزاجهنّ صعب وإرضاؤهنّ أصعب!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نساءُ هذه الأبراج.. مزاجهنّ صعب وإرضاؤهنّ أصعب!.

العرب نيوز - نساءُ هذه الأبراج.. مزاجهنّ صعب وإرضاؤهنّ أصعب! - نساءُ هذه الأبراج.. مزاجهنّ صعب وإرضاؤهنّ أصعب!

المصدر : فوشيا