شاهد.. لقطات غريبة لشلال يتدفق من ناطحة سحاب
شاهد.. لقطات غريبة لشلال يتدفق من ناطحة سحاب

شاهد.. لقطات غريبة لشلال يتدفق من ناطحة سحاب العرب نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم شاهد.. لقطات غريبة لشلال يتدفق من ناطحة سحاب، شاهد.. لقطات غريبة لشلال يتدفق من ناطحة سحاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. لقطات غريبة لشلال يتدفق من ناطحة سحاب.

شاهد.. لقطات غريبة لشلال يتدفق من ناطحة سحابشاهد.. لقطات غريبة لشلال يتدفق من ناطحة سحاب

العرب نيوز إذا كنت تحلم بزيارة شلالات آنجل لكنك تعتقد أن رحلة القارب متعبة، فلماذا لا تزور “غويانغ” في الصين؟ حيث ستتمكن من رؤية شلال يتدفق من ناطحة سحاب يبلغ ارتفاعه 108 أمتار، ويطلق على البناء اسم ” Liebian”، حيث جذبت هندسته المعمارية غير العادية الكثير من الاهتمام.

تدير البناء شركة “Guizhou Ludiya” لإدارة العقارات، واضاف المتحدث باسم الشركة إن المياه تتدفق من مياه صنبور معاد تدويره أو مياه الأمطار.

وأكمل أن المبنى يحتوي على نظام تخزين مياه وصرف تحت الأرض يتكون من أربعة طوابق، ويتم فيه نقل المياه وإعادة تدويرها.

وأوضح أن فاتورة الكهرباء في الساعة الواحدة تصل إلى 89 جنيهاً إسترلينياً؛ لذلك لا يتم تشغيل الشلال يومياً، ولكن يتم تشغيله خلال الاحتفالات فقط، حيث يتم تشغيله لمدة من 10 إلى 20 دقيقة.

رابط مختصر

2018-08-07 2018-08-07

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، شاهد.. لقطات غريبة لشلال يتدفق من ناطحة سحاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - شاهد.. لقطات غريبة لشلال يتدفق من ناطحة سحاب.

المصدر : مرسال نيور