جمهورية كازاخستان بصدد إرسال بعثة تجارية واقتصادية إلى دبي
جمهورية كازاخستان بصدد إرسال بعثة تجارية واقتصادية إلى دبي

جمهورية كازاخستان بصدد إرسال بعثة تجارية واقتصادية إلى دبي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جمهورية كازاخستان بصدد إرسال بعثة تجارية واقتصادية إلى دبي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 05:13 مساءً.
جمهورية كازاخستان بصدد إرسال بعثة تجارية واقتصادية إلى دبي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جمهورية كازاخستان بصدد إرسال بعثة تجارية واقتصادية إلى دبي - العرب نيوز - جمهورية كازاخستان بصدد إرسال بعثة تجارية واقتصادية إلى دبي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جمهورية كازاخستان بصدد إرسال بعثة تجارية واقتصادية إلى دبي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - دبي، الإمارات العربية المتحدة، -الأربعاء 8 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

ستُنظم فعاليات البعثة التجارية والاقتصادية الرسمية لكازاخستان في دبي بتاريخ الـ 14 من أغسطس، في فندق "جيه دبليو ماريوت ماركيز دبي" في الخليج التجاري.

تهدف الفعالية إلى النهوض بالعلاقات التجارية بين رواد الأعمال في كلٍّ من كازاخستان والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى إرساء علاقات تجارية متينة بين البلدين.

سيصل إلى دبي من الجانب الكازاخستاني عدد من كبار منتجي السلع الأساسية والمنتجات المجهزة والمنتمين إلى القطاعات الاقتصادية التالية: الصناعات الخفيفة، والزراعة، والأغذية والمشروبات (العسل، واللحوم، ومنتجات الألبان، والحلويات)، والصناعات الكهربائية والتقنية، والهندسة، والمنتجات الكيماوية، والصناعات الدوائية، ومواد البناء، والنفط والغاز، وغيرها.

تُعتبر هذه الفعالية فرصة ممتازة لرواد الأعمال الإماراتيين والكازاخستانيين لتأسيس علاقات جديدة وعرض منتجاتهم.

يجري هذا الحدث بتنظيم من وزارة الاستثمار والتنمية والغرفة الوطنية لرواد الأعمال ("أتاميكين") وغرفة التجارة الدولية في جمهورية كازاخستان. 

يشهد التعاون التجاري والاقتصادي بين جمهورية كازاخستان ودولة الإمارات العربية المتحدة تطوراً ملحوظاً عاماً بعد عام. ويعمل مجتمع رواد الأعمال، في وقتنا الراهن، على توطيد العلاقات القائمة بالفعل، بل يُسهم أيضاً في إنشاء شراكات تجارية جديدة عبر قطاعات جديدة. تتمتع الإمارات العربية المتحدة باقتصاد نامٍ يمتلك آفاقاً كبيرةً للتعاون الثنائي الناشئ في قطاعات البنى التحتية، والزراعة، والطاقة، فضلاً عن التعليم والثقافة.

هذا وبلغ حجم التبادل التجاري بين كازاخستان والإمارات العربية المتحدة في عام 2017، وفقاً للبيانات الرسمية، ما مقداره 643,06 مليون دولار أمريكي (صادرات – 558,7 مليون، واردات- 84,3 مليون). وبخلاف الأعوام الماضية، ازداد حجم التبادل التجاري بين البلدين بمقدار الضعفين. وبالتالي، تتمتع كازاخستان بقدرة كبيرة على تصدير منتجات زراعية نظيفة بيئياً إلى الإمارات العربية المتحدة. ففي البداية، هناك منتجات اللحوم والحبوب والبقوليات (العدس، والحمص، واللوبيا الذهبية، والبازلاء)، بالإضافة إلى منتجات مثل القمح، والطحين، والزيوت النباتية والعسل.

 

توجه الجهات المنظمة للفعالية دعوة إلى كافة رواد الأعمال الإماراتيين المهتمين بالتعاون مع الشركات الكازاخستانية ليشاركوا في هذا الحدث على نحو فعال.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، جمهورية كازاخستان بصدد إرسال بعثة تجارية واقتصادية إلى دبي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر جمهورية كازاخستان بصدد إرسال بعثة تجارية واقتصادية إلى دبي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جمهورية كازاخستان بصدد إرسال بعثة تجارية واقتصادية إلى دبي.

المصدر : AETOSWire (ايتوس واير)