"دليل المضحّي".. كتاب جديد لمركز الأزهر للفتوى يشرح أحكام وآداب الأضحية
"دليل المضحّي".. كتاب جديد لمركز الأزهر للفتوى يشرح أحكام وآداب الأضحية

"دليل المضحّي".. كتاب جديد لمركز الأزهر للفتوى يشرح أحكام وآداب الأضحية العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم "دليل المضحّي".. كتاب جديد لمركز الأزهر للفتوى يشرح أحكام وآداب الأضحية، "دليل المضحّي".. كتاب جديد لمركز الأزهر للفتوى يشرح أحكام وآداب الأضحية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "دليل المضحّي".. كتاب جديد لمركز الأزهر للفتوى يشرح أحكام وآداب الأضحية.

العرب نيوز - "دليل المضحّي".. كتاب جديد لمركز الأزهر للفتوى يشرح أحكام وآداب الأضحية

05:30 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

القاهرة - العرب نيوز:

اخبر مركز الأزهر العالمي للفتوى الالكترونية إنه في إطار سعي الأزهر لنشر تعاليم الإسلام، وفق منهجه الوسطي المعتدل الذي يتجنب الإفراط أو التفريط، أصدر المركز كتابًا بعنوان (دليل المُضحِّي)، يتناول الكتابُ بشكلٍ عمليٍ مُختصرٍ أحكامَ الأُضحيةِ وآدابَ المُضحِّي ويساعد على توضيحها بصورة ميسرة ومُبسَّطة.

ونشر المركز عبر صفحته الرسمية للمجمع على "فيس بوك" إن الكتاب مزود بالصور التوضيحية، والفتاوى التي تشغل الأذهان وتدور بخاطر المُضحين. وتم اختيار الفتاوى وفق ما ورد إلى المركز مما يكثر السؤال عنه سنويًا حول هذه الشعيرة العظيمة.

ويمكنكم مطالعة وتحميل الكتاب عبر الرابط التالي: اضغط هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، "دليل المضحّي".. كتاب جديد لمركز الأزهر للفتوى يشرح أحكام وآداب الأضحية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - "دليل المضحّي".. كتاب جديد لمركز الأزهر للفتوى يشرح أحكام وآداب الأضحية.

المصدر : وكالات