مترو أنفاق يوزع مزيل عرق على الركاب بدلًا من استخدام التكييف
مترو أنفاق يوزع مزيل عرق على الركاب بدلًا من استخدام التكييف

مترو أنفاق يوزع مزيل عرق على الركاب بدلًا من استخدام التكييف العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم مترو أنفاق يوزع مزيل عرق على الركاب بدلًا من استخدام التكييف، مترو أنفاق يوزع مزيل عرق على الركاب بدلًا من استخدام التكييف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مترو أنفاق يوزع مزيل عرق على الركاب بدلًا من استخدام التكييف.

العرب نيوز - مترو أنفاق يوزع مزيل عرق على الركاب بدلًا من استعمال التكييف

10:32 م الثلاثاء 07 أغسطس 2018

كتب- هشام عواض:

بلغت درجة الحرارة في مترو أنفاق مدينه النمساوية فيينا 35 درجة مئوية، مما جعل شركة النقل العام تتحدى تركيب تكييف هواء بالقطارات، وقررت بدلًا من ذلك أن توزِّع آلاف من مزيلات العرق.

واستقل ركاب المترو أمر توزيع 14 ألف مزيل عرق بردود أفعالٍ متباينة، بين من رحب بالأمر وآخرين تساءلوا عن فحوى الرسالة الموجة لهم، "استحمُّوا أكثر"، أو "على الأقل ضع عدد مزيل العرق قبل خروجك من منزلك"، بحسب صحيفة "تيليجراف" البريطانية.

وتجنبت شركة النقل استعمال التكييف، حفاظًا على البيئة، في إطار تقليل تأثيرات الكربون التي تخلِّفها التكييف في البيئة.

ووفقًا لتقرير وكالة الطاقة الدولية، أن بينما كان يعتبر حتى آنٍ قريب أنَّ تكييف الهواء هو رفاهيةٌ لا ضرورة لها في اكثـر أوروبا، فإنَّه من المحتمل أن يكون الرأي العام الآن يشهد تحولًا تدريجيًا.

لكن ما زال أمام عواصم مثل فيينا وبرلين طريقٌ طويل حتى يمكنها مضاهاة معدلات استعمال تكييف الهواء الموجودة في مدن قارة أمريكا الشمالية.

وحتى الآن، تمتلك نسبة 3% فقط من المنازل في ألمانيا مكيِّفًا للهواء، بينما في الولايات المتحدة، تبلغ تلك النسبة 87%.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مترو أنفاق يوزع مزيل عرق على الركاب بدلًا من استخدام التكييف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مترو أنفاق يوزع مزيل عرق على الركاب بدلًا من استخدام التكييف.

المصدر : وكالات