أوبر مصر تقدم لسائقيها سيارات "أفيو وBYD" بنظام التمويل.. التفاصيل
أوبر مصر تقدم لسائقيها سيارات "أفيو وBYD" بنظام التمويل.. التفاصيل

أوبر مصر تقدم لسائقيها سيارات "أفيو وBYD" بنظام التمويل.. التفاصيل العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم أوبر مصر تقدم لسائقيها سيارات "أفيو وBYD" بنظام التمويل.. التفاصيل، أوبر مصر تقدم لسائقيها سيارات "أفيو وBYD" بنظام التمويل.. التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أوبر مصر تقدم لسائقيها سيارات "أفيو وBYD" بنظام التمويل.. التفاصيل.

العرب نيوز - أوبر مـصـر تفوق لسائقيها سيارات "أفيو وBYD" بنظام التمويل.. التفاصيل

04:18 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

كتب - محمود امين:

أقامت شركة "أوبر" مـصـر لخدمات النقل التشاركي مؤتمرًا صحفيًا اليوم، الأربعاء، للكشف عن خدمة جديدة لتمويل شراء السيارات لشركائها من السائقين.

حضر المؤتمر كل من نديم ناجي، مدير حلول المركبات بأوبر الشرق الاوسط ومريم أبادير، مدير العمليات بناسيتا، وطارق الفيومي، العضو المنتدب لشركة إنماء.

واضاف نديم ناجي، إن الشراكة الجديدة تتيح تقديم سيارات للشركاء بدون شروط معقدة، وذلك بهدف تسهيل عملهم في السوق المصري.

وأكمل مدير حلول المركبات بأوبر أن السيارات التي ستتاح لمن تنطبق عليهم عبر برنامج التمويل الجديد هي "شيفرولية أفيو وBYD".

وعن الشروط التي يجب توافرها بالمتقدمين للحصول على التمويل أوضح أنه يجب أن يكون في احرز السائق شريك أوبر أكثر من 1500 رحلة وأن يكون حاصل علي تقييم 4.7 بحد أقل.

ويشترط على الراغب في تمويل شراء سيارة BYD سداد مبلغ تأميني قدره 15.000 جنيه، أما تأمين شراء شيفرولية أفيو فيصل إلى 20.000 جنيها.

يشار إلى أن المرحلة الأولى من برنامج التمويل الذي دشنته أوبر اليوم ستشمل تقديم ما بين 250 إلى 300 سيارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، أوبر مصر تقدم لسائقيها سيارات "أفيو وBYD" بنظام التمويل.. التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - أوبر مصر تقدم لسائقيها سيارات "أفيو وBYD" بنظام التمويل.. التفاصيل.

المصدر : وكالات