لسبب غريب.. عروس تونسية تهرب من حفل زفافها
لسبب غريب.. عروس تونسية تهرب من حفل زفافها

لسبب غريب.. عروس تونسية تهرب من حفل زفافها العرب نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم لسبب غريب.. عروس تونسية تهرب من حفل زفافها، لسبب غريب.. عروس تونسية تهرب من حفل زفافها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لسبب غريب.. عروس تونسية تهرب من حفل زفافها.

wedding bride groomwedding bride groom

العرب نيوز هربت عروس تونسية من حفل زفافها لسبب غريب جداً، ممّا استوجب تدخل رجال ​قوات الامن​.

وقالت وسائل إعلام تونسية أن هذه الحادثة الغريبة والطريفة، حصلت حين نشب خلاف بين العروسَيْن خلال حفل ​الزفاف​، وذلك بعد اكتشاف العروس عدم تعهّد عريسها، بشراء المصاغ الذي تم الاتفاق عليه بينهما. وعندها قامت العروس بشتمِ عريسها وترك حفل الزفاف والفرار.

وقد أخذ الزوج بتقديم شكوى ضد العروس في قسم الحرس الوطني بمدينة المنيهلة، في ولاية أريانا شمال غربي مدينه تونس، والاستنجاد بهم لإيجاد الزوجة الهاربة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، لسبب غريب.. عروس تونسية تهرب من حفل زفافها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - لسبب غريب.. عروس تونسية تهرب من حفل زفافها.

المصدر : نورت