فيديو.. الشعراوي يخطب ويدعو على صعيد عرفات
فيديو.. الشعراوي يخطب ويدعو على صعيد عرفات

فيديو.. الشعراوي يخطب ويدعو على صعيد عرفات العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم فيديو.. الشعراوي يخطب ويدعو على صعيد عرفات، فيديو.. الشعراوي يخطب ويدعو على صعيد عرفات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. الشعراوي يخطب ويدعو على صعيد عرفات.

العرب نيوز - فيديو.. الشعراوي يخطب ويدعو على صعيد عرفات

11:59 ص الجمعة 10 أغسطس 2018

كتب - أحمد الجندي:

كان الشيخ محمد متولى الشعراوى هو المصرى الوحيد الذى ألقى خطبة عرفات على مدار سنوات، واعتبرت هذه الخطبة من التراث من رحاب مسجد نمرة بعرفات عام 1976

وقد بدأ الشعراوي خطبته في الفيديو النادر الذي تعرضه قناة ماسبيرو زمان باستهلال "لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك إن الحمد والنعمة لك الملك لا شريك لك" والحديث عن ركن الحج فى الإسلام.

وناجى الشعراوي ربه من على صعيد عرفات: "يارب كل شيء بقدرتك على كل شيء، اغفر لنا ولهؤلاء جميعًا كل شيء، ولا تسألنا عن شيء إنك يا رب ما دعوت عبيدك لزيارة بيتك والوقوف في ساحة رحمتك عرفات إلا أنك تريد بهم كل الخير، وتريد لهم الرحمة، وكل داعٍ نعرفه حين يدعو مدعوويه يعد لهم من الحفاوة ومن التكريم، فكيف إذا كان الداعي هو الرب الذي يقدر على كل شيء، وما عندنا ينفد، وما عند الله باقٍ"

شاهد الفيديو

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، فيديو.. الشعراوي يخطب ويدعو على صعيد عرفات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - فيديو.. الشعراوي يخطب ويدعو على صعيد عرفات.

المصدر : وكالات