سُترة ميلانيا جـون ترامـب المُثيرة للجدل تُباع بأكثر من 20 ضعف سعرها الأصلي!
سُترة ميلانيا جـون ترامـب المُثيرة للجدل تُباع بأكثر من 20 ضعف سعرها الأصلي!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 07:15 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "سُترة ميلانيا جـون ترامـب المُثيرة للجدل تُباع بأكثر من 20 ضعف سعرها الأصلي!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "سُترة ميلانيا جـون ترامـب المُثيرة للجدل تُباع بأكثر من 20 ضعف سعرها الأصلي!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، سُترة ميلانيا جـون ترامـب المُثيرة للجدل تُباع بأكثر من 20 ضعف سعرها الأصلي!.

سُترة ميلانيا ترامب المُثيرة للجدل تُباع بأكثر من 20 ضعف سعرها الأصلي!
بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 07:15 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يونيو , 30 / 20182018-06-30 9:17:17

دعاء عبدالمنعم

موضة
أثارت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، الدّهشة بسترتها “المثيرة للجدل”، خلال زيارتها مخيماً للأطفال المحتجزين من أولاد المهاجرين ... دعاء عبدالمنعم

أثارت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، الدّهشة بسترتها “المثيرة للجدل”، خلال زيارتها مخيماً للأطفال المحتجزين من أولاد المهاجرين في ولاية تكساس.

ولم يمنع هذا الناس في جميع أنحاء العالم من بيع السترة المثيرة للجدل المكتوب عليها “أنا لا أهتم حقًا، هل أنت تهتم” على موقع eBay، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ومن المفترض أنّ سترة ميلانيا ترامب تُكلف 39 دولاراً، ولكنها أصبحت تُباع بأكثر من 20 ضعف سعرها الأصلي في الموقع، في كل من بريطانيا والولايات المتحدة، فعلى سبيل المثال، كان أحد البائعين المقيمين في شيكاغو يتلقى عروضاً تصل إلى 895 دولاراً في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وكانت ميلانيا 48 عامًا أثارت غضبًا واسع النطاق، عندما ارتدت السترة بينما كانت تستقل الطائرة في قاعدة اندروز الجوية، وهي في طريقها لمقابلة أطفال مهاجرين في مركز اعتقال الأسبوع الماضي.

ودفاعًا عن زوجته، أخذ الرئيس الأمريكي المنتخب ترامب بالتغريد عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلًا إن الرسالة التي على سترتها “تشير إلى الصحف المزيفة”، رغم أنّ المتحدثة باسمها تصمم على عدم وجود “رسالة مخفية” وراءها.

سُترة ميلانيا جـون ترامـب المُثيرة للجدل تُباع بأكثر من 20 ضعف سعرها الأصلي!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سُترة ميلانيا جـون ترامـب المُثيرة للجدل تُباع بأكثر من 20 ضعف سعرها الأصلي!.

العرب نيوز - سُترة ميلانيا جـون ترامـب المُثيرة للجدل تُباع بأكثر من 20 ضعف سعرها الأصلي! - سُترة ميلانيا جـون ترامـب المُثيرة للجدل تُباع بأكثر من 20 ضعف سعرها الأصلي!

المصدر : فوشيا