ندابة على الطريقة المصرية.. السيدات يتقاضين الأموال للبكاء على الميت في غانا
ندابة على الطريقة المصرية.. السيدات يتقاضين الأموال للبكاء على الميت في غانا

ندابة على الطريقة المصرية.. السيدات يتقاضين الأموال للبكاء على الميت في غانا، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ندابة على الطريقة المصرية.. السيدات يتقاضين الأموال للبكاء على الميت في غانا".

اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:16 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، «الندابة»..مهنة قررت عدد السيدات في غانا العمل بها، ففي تقرير بثته «بي بي سي العربية»، تتحدث آمى دوكلي عن عملها كمتعهدة جنازات وتقول أن السبب وراء ذلك أن البعض قد لا يعرف البكاء على من يفارقهم فيحتاجون لمن يساعدهم في ذلك.

وتتابع «يصطحبنا الناس في جنازات أقاربهم للبكاء عليهم، فالبعض لا يعرف كيف يتعامل مع هذه الأمور، فنحن مجموعة من السيدات الأرامل التي قررن مساعدات هؤلاء الناس».

وعن الأجر الذي تحظي عليه، تقول: «عدد الجنازات تكون كبيرة والبعض الاخر بسيط فيتم تخصيص الأجر وفقا لحجم الجنازة».

ندابة على الطريقة المصرية.. السيدات يتقاضين الأموال للبكاء على الميت في غانا، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ندابة على الطريقة المصرية.. السيدات يتقاضين الأموال للبكاء على الميت في غانا.

العرب نيوز - ندابة على الطريقة المصرية.. السيدات يتقاضين الأموال للبكاء على الميت في غانا - ندابة على الطريقة المصرية.. السيدات يتقاضين الأموال للبكاء على الميت في غانا

المصدر : المصرى اليوم