قبل التسوّق لاختيار فستان زفافكِ.. ضعي هذه الأمور في اعتباركِ
قبل التسوّق لاختيار فستان زفافكِ.. ضعي هذه الأمور في اعتباركِ

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:15 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "قبل التسوّق لاختيار فستان زفافكِ.. ضعي هذه الأمور في اعتباركِ"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "قبل التسوّق لاختيار فستان زفافكِ.. ضعي هذه الأمور في اعتباركِ"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، قبل التسوّق لاختيار فستان زفافكِ.. ضعي هذه الأمور في اعتباركِ.

قبل التسوّق لاختيار فستان زفافكِ.. ضعي هذه الأمور في اعتباركِ
بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:15 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يوليو , 02 / 20182018-07-02 9:36:02

ساندرا ماهر

فساتين
مُهمة البحث عن فستان الزفاف المثالي، يمكن في أنْ تكون مرهقة، وتصيب العروس المُنتظرة بتوتر كبير، وتكون مضغوطة للغاية. ولإنقاذكِ ... ساندرا ماهر

مُهمة البحث عن فستان الزفاف المثالي، يمكن في أنْ تكون مرهقة، وتصيب العروس المُنتظرة بتوتر كبير، وتكون مضغوطة للغاية.

ولإنقاذكِ من أيّ توتر زائد، أو عقبات قد تقابلك، جمعنا لكِ من مجلة “برايدل غايد” أهم الأمور التي عليكِ وضعها في الاعتبار، عند التسوّق لاختيار فستان زفافكِ:

السّعر

نادرًا ما يكون السعر المذكور على بطاقة الأسعار، هو نفسه الذي ستدفعينه، فاحرصي على السؤال بشأن ما إذا كانت التعديلات مشمولة في السعر النهائي، وفي كثير من الحالات يمكنكِ أيضًا، التفاوض ودفع سـعر أقلّ.

طرحة الزّفاف

خلال تجربة قياس فستانكِ، تقوم العديد من المتاجر بتجربة الطرحة مع الفستان حتى ترين كيف ستبدو الإطلالة كاملة، وتبحثين عن الطرحة، التي تناسبك أكثر حتى تحصلين عليها، ولكن عدد المتاجر لا تسمح بتجربة طرح الزفاف في نفس وقت تجربة قياس الفستان، حيث توفّر مواعيد معينة، لتجربة طرح الزّفاف في وقت آخر.

اختاري من سيرافقك بعناية

اختيار الشخص الذي سيرافقك للعثور على فستانك، يمكن أن يُشعرك بالضغط مثل التخطيط لحفل الزفاف، فاختاري من سيرافقك في هذا اليـوم المهم بعناية، واعلمي أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين سيحضرون، سيتشاجرون أكثر ليعبّروا عن آرائهم، والتي قد تكون غير مرغوب فيها أحيانًا.

قبل التسوّق لاختيار فستان زفافكِ.. ضعي هذه الأمور في اعتباركِ، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قبل التسوّق لاختيار فستان زفافكِ.. ضعي هذه الأمور في اعتباركِ.

العرب نيوز - قبل التسوّق لاختيار فستان زفافكِ.. ضعي هذه الأمور في اعتباركِ - قبل التسوّق لاختيار فستان زفافكِ.. ضعي هذه الأمور في اعتباركِ

المصدر : فوشيا