لماذا يتجاهل الأمير هاري محاولات ماركل للإمساك بيده؟
لماذا يتجاهل الأمير هاري محاولات ماركل للإمساك بيده؟

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:15 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "لماذا يتجاهل الأمير هاري محاولات ماركل للإمساك بيده؟"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "لماذا يتجاهل الأمير هاري محاولات ماركل للإمساك بيده؟"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، لماذا يتجاهل الأمير هاري محاولات ماركل للإمساك بيده؟.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:15 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يبدو أن الدوقة الجديدة ميغان ماركل، لم تعتد على البروتوكولات والآداب الملكية العامة حتى الآن، ولم تلتزم بعد بما يمليه ... آمال أحمد

يبدو أن الدوقة الجديدة ميغان ماركل، لم تعتد على البروتوكولات والآداب الملكية العامة حتى الآن، ولم تلتزم بعد بما يمليه عليها مركزها الجديد من تصرفات، وبعد أن طاوعها الأمير هاري في تخطي القواعد وتحطيم البروتوكلات خلال الخطوبة، يحاول جاهدًا تعويدها على منصبها ومكانتها الجديدة.

وهذا ما ظهر جليًا في الفيديو الذي نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، إذ رصدت كاميرات المصورين محاولات ماركل المتعددة للإمساك بيد زوجها الأمير هاري، ولكن الأخير تجاوز الأمر، وأبعد يده في الاتجاه الآخر، خلال استقبالهما القادة الشباب في قصر باكنغهام.

ومن التقاليد الملكية المتبعة، عدم إمساك أي عضو من أعضاء العائلة، يد زوجته خلال الظهور العلني، أو في المناسبات الرسمية، ويتوجب على الدوقة إمساك حقيبتها بكلتا يديها، تركًا للمصافحة من قبل الأشخاص الغرباء.

أنبأ أن هاري وميغان، قد حطما القواعد والبروتوكلات العامة، في أكثر من ظهور لهما في فترة الخطوبة، لكنه يحاول بهذا التصرف، تعويد الدوقة الجديدة المحافظة على التقاليد والآداب العامة.

أنبأ أن الملكة اليزابيث، لم تمسك بيد زوجها الأمير فيليب إلا نادرًا، ويسير على نهجهما الأمير وليام وزوجته كيت، فهو علامة على إظهار الود والحب بين الزوجين، وهو أمر مرفوض أمام الناس، وغير مسموح به في التقاليد الملكية.

وتقول خبيرة الآداب الملكية مايكا ماير: “في اعتقادي قد يعود سماح الأمير هاري، لميغان بإمساك يده في فترة الخطوبة، لعدم وجود قواعد وبروتوكولات تمنعهما من ذلك، فهي فترة الخطوبة ولم يصبحا زوجين رسميين بعد، لكنهما الآن زوجان ملكيان، وبالتالي عليهما الالتزام بالقواعد الملكية، والتقيد بها في المناسبات العامة”.

لماذا يتجاهل الأمير هاري محاولات ماركل للإمساك بيده؟، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لماذا يتجاهل الأمير هاري محاولات ماركل للإمساك بيده؟.

العرب نيوز - لماذا يتجاهل الأمير هاري محاولات ماركل للإمساك بيده؟ - لماذا يتجاهل الأمير هاري محاولات ماركل للإمساك بيده؟

المصدر : فوشيا