بالفيديو.. طارق العلي يطمئن جمهوره على نجله بعد احتجازه بالمستشفى
بالفيديو.. طارق العلي يطمئن جمهوره على نجله بعد احتجازه بالمستشفى

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:15 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو.. طارق العلي يطمئن جمهوره على نجله بعد احتجازه بالمستشفى"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بالفيديو.. طارق العلي يطمئن جمهوره على نجله بعد احتجازه بالمستشفى"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بالفيديو.. طارق العلي يطمئن جمهوره على نجله بعد احتجازه بالمستشفى.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:15 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نشر النجم الكويتي طارق العلي اليـوم، عبر حسابه في تويتر، فيديو يظهر فيه نجله سلطان طارق العلي بحالة جيدة في ... سُمية عبد المعطي

نشر النجم الكويتي طارق العلي اليـوم، عبر حسابه في تويتر، فيديو يظهر فيه نجله سلطان طارق العلي بحالة جيدة في المستشفى، وذلك لكي يطمئن جمهوره عليه، وظهر بالفيديو صوت والدته وهي تقول: “شوفوا سلطان ما فيه شيء”.

وجاء ذلك بعدما ذاع مساء البارحة خبر عن تعرض نجل النجم طارق العلي لوعكة صحية دخل إثرها العناية المركزة بالمستشفى الأميري.

وكان النجم طارق العلي علّق على حقيقة مرض نجله، بسبب تناوله مشروبات طاقة في ظهور صحفي قائلا: “سلطان تجاوز الخطر والطاقة تهدّ الحيل”.

بعد ذلك نشر العلي صورة لنجله وهو متكئ على السرير عبر حسابه الخاص في إنستغرام معلقًاً عليها: “الله يسلمكم ويحفظكم ‏ويحفظ أسركم الكريمة وعيالكم ‏وجزاكم الله ألف خير ‏أبشركم سلطان بفضل الله ودعائكم أموره طيبة”.

وأردف النجم الكويتي: “شكرًا لإدارة المستشفى الأميري وللطاقم الطبي والتمريضي ولأسر المرضى المتواجدين بالعناية المركزة على اهتمامهم، وشكرًا لكل من سأل عن سلطان طارق العلي والله يشافي مرضاهم ومرضى المسلمين”.

بالفيديو.. طارق العلي يطمئن جمهوره على نجله بعد احتجازه بالمستشفى، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو.. طارق العلي يطمئن جمهوره على نجله بعد احتجازه بالمستشفى.

العرب نيوز - بالفيديو.. طارق العلي يطمئن جمهوره على نجله بعد احتجازه بالمستشفى - بالفيديو.. طارق العلي يطمئن جمهوره على نجله بعد احتجازه بالمستشفى

المصدر : فوشيا