إليسا تهدي ألبومها “لكل اللي بيحبوها”.. وتفصح عن كلمات أغنية “حكايات”!
إليسا تهدي ألبومها “لكل اللي بيحبوها”.. وتفصح عن كلمات أغنية “حكايات”!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:15 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "إليسا تهدي ألبومها “لكل اللي بيحبوها”.. وتفصح عن كلمات أغنية “حكايات”!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "إليسا تهدي ألبومها “لكل اللي بيحبوها”.. وتفصح عن كلمات أغنية “حكايات”!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، إليسا تهدي ألبومها “لكل اللي بيحبوها”.. وتفصح عن كلمات أغنية “حكايات”!.

إليسا تهدي ألبومها “لكل اللي بيحبوها”.. وتفصح عن كلمات أغنية “حكايات”!
بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:15 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تواصل النجمة اللبنانية إليسا حملتها الترويجية لألبومها المنتظر طرحه في غضون أيام قليلة، وهو من إنتاج شركة روتانا. إليسا ومن ... أندريه داغر

تواصل النجمة اللبنانية إليسا حملتها الترويجية لألبومها المنتظر طرحه في غضون أيام قليلة، وهو من إنتاج شركة روتانا.

إليسا ومن خلال صفحتها الشخصية على تويتر نشرت كلمات واحدة من أبرز أغنيات الألبوم والتي تحمل اسم “حكايات” ويقول مطلعها: “من الأيام بخاف لتاخدك من عينيا.. وشوية السعادة تستكترهم عليا”.

كذلك قامت إليسا ومن خلال هشتاغ elissaalbum11 بنشر مجموعة من الصور، مستلقيةً في واحدة منها على الأرض وكُتب عليها “لكل يللي بيحبوني”.

كذلك قامت بنشر أسماء أغنيات الألبوم وهم: حبيتو فيا، يا بخت اللي ناسي، حكايات، بعدك بقلبلي، أسرار البنات، شلت هموم، واخد بالك، الليل الاسود، فرحة على فرحة، ياما وياما، خسران، لما الحبيب يطل، صور، مين اللي اخبر، صدى الكلمات، وحشتوني، عشت وشفت.

إليسا تهدي ألبومها “لكل اللي بيحبوها”.. وتفصح عن كلمات أغنية “حكايات”!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إليسا تهدي ألبومها “لكل اللي بيحبوها”.. وتفصح عن كلمات أغنية “حكايات”!.

العرب نيوز - إليسا تهدي ألبومها “لكل اللي بيحبوها”.. وتفصح عن كلمات أغنية “حكايات”! - إليسا تهدي ألبومها “لكل اللي بيحبوها”.. وتفصح عن كلمات أغنية “حكايات”!

المصدر : فوشيا