«قشر الموز مايترميش».. وصفات طبيعية لإطالة وعلاج الشعر التالف
«قشر الموز مايترميش».. وصفات طبيعية لإطالة وعلاج الشعر التالف

العرب نيوز - «قشر الموز مايترميش».. وصفات طبيعية لإطالة وعلاج الشعر التالف، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«قشر الموز مايترميش».. وصفات طبيعية لإطالة وعلاج الشعر التالف"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«قشر الموز مايترميش».. وصفات طبيعية لإطالة وعلاج الشعر التالف".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:15 مساءً- الموز من الْـفَـاكِـهَـة التي نحبها جميعًا، فهو مفيد ومغذ، ولكن هل فكرنا يومًا في استعمال قشور الموز بدلًا من رميها؟، بالفعل قشر الموز له العديد من الاستخدامات ويساعدك في التخلص من مشكلات الشعر، وبهتان البشرة، كما أنه يعالج حبوب الشباب والهالات السوداء، وليس هذا فقط، فقشور الموز تساعدك في تلميع الأحذية والإكسسوارات، وعندما تتحول قشور الموز إلى اللون الأسود بعد تجفيفها، تكون علاجا ممتازا للشعر التالف من خلال هذه الوصفات..

1- يساعد قشر الموز -من خلال المعادن المهمة الموجودة به- على تغذية الشعر، ومن هذه المعادن البوتاسيوم والماغنسيوم والحديد والكالسيوم، فاستخدمي قشر الموز لتنعيم الشعر، من خلال تجفيف القشور وطحنها حتى تصبح بودرة، وخلطها مع زيت الزيتون والخروع والمايونيز، حتى يصبح الخليط عجينا وضعيه على شعرك.

2- احرصي على وضع الخليط على شعرك من الجذور حتى الأطراف، ودلكي فروة الرأس بأطراف أصابعك جيدًا، ثم غطي شعرك بكيس بلاستيك لمدة نصف الساعة على الأقل، ثم اغسليه بالماء الفاتر والشامبو الخاص بك، وتحتاجين لتطبيق هذه الوصفة مرة أسبوعيا للحصول على نتيجة مضمونة، واعرفي أيضًا من هنا معلومات عن العناية بالشعر في فصل الصيف.

3- إذا كنت بحاجة لوصفة رائعة لتطويل الشعر، قشر الموز يساعدك بدلًا من مستحضرات العناية بالشعر باهظة الثمن، كل ما عليك هو شراء زجاجة زيت جوز الهند صغيرة الحجم من أقرب عطار، ثم ضعيها في الخلاط، ومعها نفس الكمية من زيت الزيتون وأضيفي إليهما سبعة من قشور الموز بعد غسلها جيدًا واخلطيها في الخلاط..

4- على نار هادئة لمدة ربع الساعة ضعي الخليط، ثم اتركيه بعد ذلك في الثلاجة، واستخدميه على شعرك في أي وقت وركزي على فروة الرأس، ويمكنك استعمال هذه الخلطة مرتين أسبوعيا للحصول على نتيجة مضمونة.

5- خليط الموز والقهوة، من الوصفات الرائعة لتنعيم الشعر والتخلص من التقصف، فقشري الموز، وضعيه في الخلاط مع فنجان قهوة مخلوط مع زيت الزيتون وزيت جوز الهند، وبعد خلط المكونات جيدًَا ضعيها على النار حتى الغليان، ثم اتركي الخليط يبرد واستخدميه بعد ذلك كحمام زيت قبل الاستحمام بساعة، وغطيه بكيس بلاستيك وفوطة ساخنة، واتركيه ربع الساعة، ثم اغسلي شعرك، وتحتاجين لتكرار هذه الوصفة مرة أو مرتين في الأسبوع للحصول على شعر ناعم خال من التقصف.

بهذه الوصفات تحصلين على شعر ناعم، دون الحاجة لشراء مستحضرات غالية الثمن وتحتوي على مواد كيماوية تضر بشعرك، واعلمي أن قشرة الموز لا تستعمل إلا مرة واحدة فقط.

«قشر الموز مايترميش».. وصفات طبيعية لإطالة وعلاج الشعر التالف، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«قشر الموز مايترميش».. وصفات طبيعية لإطالة وعلاج الشعر التالف"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «قشر الموز مايترميش».. وصفات طبيعية لإطالة وعلاج الشعر التالف.

العرب نيوز - «قشر الموز مايترميش».. وصفات طبيعية لإطالة وعلاج الشعر التالف - «قشر الموز مايترميش».. وصفات طبيعية لإطالة وعلاج الشعر التالف

المصدر : التحرير الإخبـاري