«وفري فلوس الكريمات».. قشر الموز هيخلصك من الحبوب في أسبوع
«وفري فلوس الكريمات».. قشر الموز هيخلصك من الحبوب في أسبوع

العرب نيوز - «وفري فلوس الكريمات».. قشر الموز هيخلصك من الحبوب في أسبوع، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«وفري فلوس الكريمات».. قشر الموز هيخلصك من الحبوب في أسبوع"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«وفري فلوس الكريمات».. قشر الموز هيخلصك من الحبوب في أسبوع".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 08:18 صباحاً- ملخص b65cda8ae5.jpg

الموز غني بالعناصر الغذائية المفيدة للجسم، كما أنه يساعد في التخلص من مشاكل الشعر مثل التقصف والهيشان» ويعالج مشاكل البشرة كذلك وخاصة الحبوب والهالات السوداء.

الفواكه ليست وجبة نأكلها فقط، فهي مفيدة للبشرة وبعضها يساعد على حل مشاكل الشعر، فكثير من مستحضرات التجميل الخاصة بالبشرة تتكون من فاكهة، فهناك غسول للبشرة بالخوخ على سبيل المثال، واسكراب بالمشمش، والموز أيضًا من الفواكه التي تساعدك في حل مشاكل الشعر، فهو غني بالعناصر الغذائية الهامة مثل البوتاسيوم، ومكونات مضادة للجراثيم تساعد في علاج البشرة، كما أنه يخلص الوجه من الزيوت الزائدة، ويمكنك استعمال الموز في العناية ببشرتك من خلال عدد الوصفات الطبيعية، مثل:

1- تحتاج بشرتك للترطيب الدائم، علي الرغم من إذا كانت من النوع الجاف، لذا اخلطي قشور الموز مع صفار البيض، وضعي المزيج على بشرتك لمدة خمس دقائق، ثم اغسليه جيدا، وكرري هذه الوصفة مرة أسبوعيًا للحصول على بشرة ناعمة ومحاربة التجاعيد وعلامات الشيخوخة.

2- البشرة الحساسة تحتاج لعناية علي الرغم من، فاستخدمي الموز وقشره مع الشوفان، اهرسي الموزة جيدًا واستخدمي الخليط كسكراب على الوجه للتخلص من خلايا الجلد الميتة، وطبقي هذه الوصفة مرة أسبوعيًا للحصول على نتيجة مضمونة.

3- الموز يساعد في التخلص من آثار لدغات الحشرات المختلفة، ويخفف من تهيّج واحمرار الجلد، افركي مكان اللدغة بقشرة الموزة واتركيها دقائق ثم اشطفيها بالماء الفاتر، واعرفي من هنا فوائد قشر الموز لشعرك.

4- الانتفاخات تحت العينين تزعج كل فتاة، ولكن يمكنك التخلص منها بقشور الموز، فضعي شرائح الموز على وجهك، للتخلص من الانتفاخات، لأنه يحتوي على عناصر غذائية مثل البوتاسيوم، ويساعد على ترطيب الوجه ويبرده.

5- مشكلة الحبوب تعاني منها اكثـر الفتيات، وبعد استعمال الكثير من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة لا تحصلين على نتيجة مضمونة، ولكن قشر الموز يحتوي على زيوت نباتية ويساعدك في علاج الحبوب، كل ما عليكي هو تدليك بشرتك بالجزء الداخلي من قشر الموز لمدة خمس دقائق يوميًا قبل النوم، ثم اشطفي وجهك في الصباح، وكرري هذه الوصفة يوميًا لمدة أسبوع للتخلص من الحبوب بسرعة.

6- استخدمي الموز مع العسل، كقناع على وجهك للحصول على بشرة صافية، والتخلص من الهالات السوداء وتغذية البشرة، وكرري هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيًا وستشاهدين نتيجة رائعة.

7- حاربي التجاعيد بخلط موزة مع معلقة من زيت الأفوكادو، وضعي العجينة على بشرتك واتركيها لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفي وجهك جيدًا بالماء الفاتر، وكرري هذه الوصفة ثلاث مرات أسبوعيًا للحصول على نتيجة مضمونة.

8- بشرتك تحتاج للتقشير مرة أسبوعيًا على الأقل، كل ما عليكي فعله هو هرس موزة مع ملعقة شوفان ومعلقة لبن جوز الهند، ضعي الخليط على بشرتك مع التدليك البسيط، واتركي الخليط على بشرتك لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

بهذه الوصفات، يخلصك الموز من مشاكل البشرة، وتحصلين على بشرة ناعمة وتحاربين التجاعيد، ولكن احرصي أيضًا على تناول كميات كبيرة من المياه والخضروات والفاكهة الطازجة، كما عليك الاهتمام بالروتين اليومي للعناية ببشرتك والتخلص من بقايا المكياج بعد يوم شاق من العمل بغسل وجهك بأي غسول تفضليه واحرصي على أن يكون من مواد طبيعية.

«وفري فلوس الكريمات».. قشر الموز هيخلصك من الحبوب في أسبوع، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«وفري فلوس الكريمات».. قشر الموز هيخلصك من الحبوب في أسبوع"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «وفري فلوس الكريمات».. قشر الموز هيخلصك من الحبوب في أسبوع.

العرب نيوز - «وفري فلوس الكريمات».. قشر الموز هيخلصك من الحبوب في أسبوع - «وفري فلوس الكريمات».. قشر الموز هيخلصك من الحبوب في أسبوع

المصدر : التحرير الإخبـاري