مصممات مصريات يعتمدن «الرسم اليدوي» على أزيائهن للتجديد.. هكذا تحدثن
مصممات مصريات يعتمدن «الرسم اليدوي» على أزيائهن للتجديد.. هكذا تحدثن

مصممات مصريات يعتمدن «الرسم اليدوي» على أزيائهن للتجديد.. هكذا تحدثن، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مصممات مصريات يعتمدن «الرسم اليدوي» على أزيائهن للتجديد.. هكذا تحدثن".

اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 05:16 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، قد تبدو الملابس مملة في الكثير من الأحيان فبإضافة القليل من الألوان والرسومات نحصل على قطعة مميزة وفريدة من نوعها، اللافت هو اتجاه الكثير من المصممات المصريات للرسم اليدوي لإضافة أناقة على قطعة الملابس.

فـ«الرسم اليدوي»، على الملابس أصبح صيحة تتبعها الكثير من الفتيات والسيدات حديثآً في الشارع المصري، وتعتمد اكثـر الرسومات على شكل المرأة الصعيدية أو المرأة بوجه عام، مع استعمال الكثير من الألوان المبهجة والمناسبة لفصل الصيف.

تتحدث ليلى خليفة عن تجربتها ومشروعها بصحبة صديقتها رشا سوسة بالرسم اليدوي على الملابس، وتقول إن خبرتها ودراستها في عالم تصميم الملابس جعلتها تحرص على الجمع بين الفن والأزياء في أمر واحد فأقدمت على هذا المشروع.

وعن القطع التي تتزين بالرسم اليدوي، تقول: «الرسم اليدوي يجعل قطعة الملابس فريدة من نوعها، علي الرغم من أن القطع من المستحيل أن تتكرر أو أن تجدي فتاة ترتدي نفس قطعتك».

Image may contain: grass and outdoor

وتتابع حديثها: «هناك الكثير من المور التي تعتمد عليها خلال التصميم وهو الاعتماد على شخصية الفتاة التي سترتدي القطعة»، وتركز هي من تحرص على الرسم بنفسها لكل قطعة لكي تفوق في كل مرة قطعة مختلفة.

Image may contain: outdoor

وفي نفس السياق تتحدث «ماسة علي»، إحدى المصممات المصريات، والتي لديها مشروع الرسم اليدوي على الملابس، وتركز أن السبب وراء التوجه لهذا المجال وهذه الطريقة هو أن الرسم اليدوي من الأمور الجيدة والمميزة في تجسيد الموهبة بشكل مباشر دون التدخل بطباعة ولا آلة أو أي عامل آخر، التجديد مطلوب دائما.

Image may contain: one or more people and sunglasses

وعن السبب وراء انتشاره أن «الكثير من الفتيات يرغبن في التجديد وارتداء ملابس مختلفة وغير مكررة»، وتركز أن أكثر الرسومات انتشاراً هو المرأة الصعيدية وذلك لطابعها الشرقي والعربي الأصيل.

Image may contain: one or more people and people standing

مصممات مصريات يعتمدن «الرسم اليدوي» على أزيائهن للتجديد.. هكذا تحدثن، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصممات مصريات يعتمدن «الرسم اليدوي» على أزيائهن للتجديد.. هكذا تحدثن.

العرب نيوز - مصممات مصريات يعتمدن «الرسم اليدوي» على أزيائهن للتجديد.. هكذا تحدثن - مصممات مصريات يعتمدن «الرسم اليدوي» على أزيائهن للتجديد.. هكذا تحدثن

المصدر : المصرى اليوم