إليسا بتصميم من توقيع إيلي صعب في شوارع باريس!
إليسا بتصميم من توقيع إيلي صعب في شوارع باريس!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 12:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "إليسا بتصميم من توقيع إيلي صعب في شوارع باريس!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "إليسا بتصميم من توقيع إيلي صعب في شوارع باريس!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، إليسا بتصميم من توقيع إيلي صعب في شوارع باريس!.

إليسا بتصميم من توقيع إيلي صعب في شوارع باريس!
بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 12:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يوليو , 05 / 20182018-07-05 12:12:51

نورا العزوني

أخبار
تتواجد النجمة اللبنانية إليسا حاليًا في مدينه الفرنسية باريس، من أجل حُضور فعاليات أسبوع باريس “هوت كوتور” للموضة. ونشرت النّجمة ... نورا العزوني

تتواجد النجمة اللبنانية إليسا حاليًا في مدينه الفرنسية باريس، من أجل حُضور فعاليات أسبوع باريس “هوت كوتور” للموضة.

ونشرت النّجمة عبر حسابها في إنستغرام صورة جديدة لها خلال توجهها لحضور عرض أزياء المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب.

وتألقت إليسا بإطلالة من توقيع إيلي صعب نفسه، مُرتدية فستانا أسود قصيرا، بقماش من الشيفون الطويل، جاء مُزخرفا بعدد من الأشكال، كما وجاء مع فتحة من ناحية الساق، وتميز بوجود حزام من الجلد على الخصر، كما ارتدت أسفله “شورت” أسود قصيرا.

وأكملت إليسا إطلالتها بحقيبة كلاتش باللون الأسود، ووضعت على عينيها نظارة “أفيتور” شمسية، وأضافت الكثير إلى طولها بانتعال صندل مكشوف بكعب عال لونه أسود.

وحاز التصميم الغريب الذي ظهرت به إليسا على إعجاب العديد من متابعيها، مؤكدين أنها خرجت عن ستايلها الكلاسيكي بإطلالة شبابية زادت من حيويتها.

إليسا بتصميم من توقيع إيلي صعب في شوارع باريس!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إليسا بتصميم من توقيع إيلي صعب في شوارع باريس!.

العرب نيوز - إليسا بتصميم من توقيع إيلي صعب في شوارع باريس! - إليسا بتصميم من توقيع إيلي صعب في شوارع باريس!

المصدر : فوشيا