أمل بوشوشة تُثير حيرة مُتابعيها بفيديو مع عادل كرم وصادق الصباح!
أمل بوشوشة تُثير حيرة مُتابعيها بفيديو مع عادل كرم وصادق الصباح!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 12:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "أمل بوشوشة تُثير حيرة مُتابعيها بفيديو مع عادل كرم وصادق الصباح!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "أمل بوشوشة تُثير حيرة مُتابعيها بفيديو مع عادل كرم وصادق الصباح!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، أمل بوشوشة تُثير حيرة مُتابعيها بفيديو مع عادل كرم وصادق الصباح!.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 12:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أثارت النجمة الجزائرية، أمل بوشوشة، حيرة جمهورها ومتابعيها عبر إنستغرام، إذ نشرت بشوشة فيديو تظهر فيه على مائدة طعام إلى ... نورا العزوني

أثارت النجمة الجزائرية، أمل بوشوشة، حيرة جمهورها ومتابعيها عبر إنستغرام، إذ نشرت بشوشة فيديو تظهر فيه على مائدة طعام إلى جانب الإعلامي والفنان اللبناني عادل كرم، والمنتج صادق الصباح، بالإضافة للمخرج سامر برقاوي.

ويقوم كل من هؤلاء بالتوقيع على عملة قيمتها 1 دولار، وفي نهاية الفيديو يبارك المُنتج الصباح للجميع، مُتمنيًا لهم النجاح والتوفيق، فيما تساءل متابعو بوشوشة عن طبيعة العمل الذي سيجمعها بالفنان عادل كرم.

وتوقع العديد منهم أن تكون المفاجأة هي مُشاركتها في مسلسل يُعرض في شهر رمضان المُقبل، خصوصًا أن الجمهور اعتاد من المُنتج صادق الصباح والمخرج سامر برقاوي تقديم أعمال مميزة في رمضان.

وإذا ما صح الأمر، سيكون هذا العمل الدرامي العربي هو الأول المُشترك الذي يتواجد فيه اللبناني عادل كرم، وقد يشكل مفاجأة بسبب نجومه، خصوصًا أن بوشوشة غائبة عن الدراما العربية المُشتركة مُنذ فترة طويلة.

أمل بوشوشة تُثير حيرة مُتابعيها بفيديو مع عادل كرم وصادق الصباح!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أمل بوشوشة تُثير حيرة مُتابعيها بفيديو مع عادل كرم وصادق الصباح!.

العرب نيوز - أمل بوشوشة تُثير حيرة مُتابعيها بفيديو مع عادل كرم وصادق الصباح! - أمل بوشوشة تُثير حيرة مُتابعيها بفيديو مع عادل كرم وصادق الصباح!

المصدر : فوشيا