هكذا تعاملت فاطمة الصفي مع مُتابع وصفها بـ”الدبة”!
هكذا تعاملت فاطمة الصفي مع مُتابع وصفها بـ”الدبة”!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 12:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "هكذا تعاملت فاطمة الصفي مع مُتابع وصفها بـ”الدبة”!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "هكذا تعاملت فاطمة الصفي مع مُتابع وصفها بـ”الدبة”!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، هكذا تعاملت فاطمة الصفي مع مُتابع وصفها بـ”الدبة”!.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 12:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعربت النجمة الكويتية، فاطمة الصفي، عن غضبها بسبب ادعاءات عدد متابعيها على مواقع التواصل بأنها نجحت في خسارة الوزن مؤخرًا، ... رشا حمدي

أعربت النجمة الكويتية، فاطمة الصفي، عن غضبها بسبب ادعاءات عدد متابعيها على مواقع التواصل بأنها نجحت في خسارة الوزن مؤخرًا، بسبب إجرائها عملية تكميم معدة وليس لاتباعها نظامًا غذائيًا قاسيًا كما صرّحت.

وردّت الصفي خلال فيديو مباشر بثته عبر تطبيق “Snapchat سناب شات”، على أحد متابعيها الذي وصفها “بالدبة التي نحفت بعد إجراء تكميم معدة”، قائلةً: “هذا ما ينرد عليه.. لو أجريت عملية تكميم ما راح أخاف أقولك.. بس عشان أسلوبك هذا ما راح رد عليك”.

وأضافت النجمة الكويتية أنها تتمنى أن تقوم بتصوير وجبة العشاء التي تتناولها لمن يدّعون أنها أجرت عملية تكميم معدة.

كما نفت فاطمة الصفي نشرها إعلانات تجارية عبر صفحاتها على مواقع التواصل، موضحةً أنها إذا نشرت إعلانًا ستوضّح هذا للجمهور، ومضيفةً في الوقت ذاته أنها نشرت أسماء عدد الكتب التي قرأتها مؤخرًا وأُعجبت بها بغرض الإفادة وليس الدعاية.

هكذا تعاملت فاطمة الصفي مع مُتابع وصفها بـ”الدبة”!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هكذا تعاملت فاطمة الصفي مع مُتابع وصفها بـ”الدبة”!.

العرب نيوز - هكذا تعاملت فاطمة الصفي مع مُتابع وصفها بـ”الدبة”! - هكذا تعاملت فاطمة الصفي مع مُتابع وصفها بـ”الدبة”!

المصدر : فوشيا