صُور تُثير الغضب والصدمة.. حبست طفلها أسفل الكُرسي لتلعب القمار!
صُور تُثير الغضب والصدمة.. حبست طفلها أسفل الكُرسي لتلعب القمار!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 12:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "صُور تُثير الغضب والصدمة.. حبست طفلها أسفل الكُرسي لتلعب القمار!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "صُور تُثير الغضب والصدمة.. حبست طفلها أسفل الكُرسي لتلعب القمار!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، صُور تُثير الغضب والصدمة.. حبست طفلها أسفل الكُرسي لتلعب القمار!.

صُور تُثير الغضب والصدمة.. حبست طفلها أسفل الكُرسي لتلعب القمار!
بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 يوليو 2018 12:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يوليو , 05 / 20182018-07-05 14:57:24

أشرف محمد

حياتك
موجة غضب عارمة شهدتها مواقع التواصل خلال الساعات الماضية بعد نشر فيديو وصور تظهر فيها أم صينية تضع ابنها الصغير ... أشرف محمد

موجة غضب عارمة شهدتها مواقع التواصل خلال الساعات الماضية بعد نشر فيديو وصور تظهر فيها أم صينية تضع ابنها الصغير وهو يبكي أسفل كرسي بلاستيكي تجلس عليه كي تتفرغ للعب القمار.

ويظهر الطفل وهو يحاول الخروج من أسفل الكرسي الذي لم يستطيع زحزحته نتيجة جلوس والدته عليه وهي تلعب لعبة ما جونغ التي تشبه لعبة الدومينو.

وقالت بهذا الخصوص صحيفة “ذا صن” البريطانية”، أن مقطع الفيديو شوهد أكثر من 2.1 مليون مرة في الصين، حيث يُحظَر لعب القمار، بسبب المشكلات الاجتماعية التي تحظي.

وأضافت الصحيفة نقلًا عن تقارير صحفية محلية، أن تلك الواقعة حدثت في وكر خاص بلعب القمار غير المشروع بالقرب من مدرسة في مدينة هينغيانغ التابعة لمقاطعة هونان الصينية.

وقامت قوات الامن بإغلاق المكان بعد مداهمته وألقت القبض على 12 شخصا للاشتباه في ممارستهم لعبة القمار المحظورة، لكن الضباط الذين شاهدوا المقطع الخاص بالطفل أوضحوا أنهم يعتقدون أن الواقعة لم تحدث في هينغيانغ؛ لأن من ظهروا لا يتحدثون بلهجات محلية مميزة، فيما أكدوا أنهم سيواصلون التحقيق في الواقعة ليتمكنوا من الوصول للأم.

صُور تُثير الغضب والصدمة.. حبست طفلها أسفل الكُرسي لتلعب القمار!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صُور تُثير الغضب والصدمة.. حبست طفلها أسفل الكُرسي لتلعب القمار!.

العرب نيوز - صُور تُثير الغضب والصدمة.. حبست طفلها أسفل الكُرسي لتلعب القمار! - صُور تُثير الغضب والصدمة.. حبست طفلها أسفل الكُرسي لتلعب القمار!

المصدر : فوشيا