بثينة الرئيسي تُسَوِِِّق للسياحة في دبي بآخر صيحات الموضة
بثينة الرئيسي تُسَوِِِّق للسياحة في دبي بآخر صيحات الموضة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 10:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بثينة الرئيسي تُسَوِِِّق للسياحة في دبي بآخر صيحات الموضة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بثينة الرئيسي تُسَوِِِّق للسياحة في دبي بآخر صيحات الموضة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بثينة الرئيسي تُسَوِِِّق للسياحة في دبي بآخر صيحات الموضة.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 10:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يوليو , 08 / 20182018-07-08 11:05:56

ياسمين العساوي

موضة
في زيارة غير تقليدية جمعت بثينة الرئيسي وغدير السبتي وهبة ناقر إلى دبي، سوقت النجمات للمدينة عبر إطلالات مختلفة تميّزت ... ياسمين العساوي

في زيارة غير تقليدية جمعت بثينة الرئيسي وغدير السبتي وهبة ناقر إلى دبي، سوقت النجمات للمدينة عبر إطلالات مختلفة تميّزت بالأناقة، وبين المعالم  تنقلت النجمات بروح مرحة، فكانت تجاربهن مليئة بالمرح والأناقة في الوقت نفسه.

إطلالة السفر 

بدأت بثينة رحلتها بإطلالة غلب عليها الطابع الرياضي، الدارج جدا في موسم 2018، فنسقت بنطالها الأسود والأبيض مع حذاء من “دولتشي آند غابانا” من اللونين ذاتهما، وأضافت إشراقة على إطلالتها بجاكيت برتقالي، تناسب ولون الحقيبة “الهرميس” الفاخرة التي حملتها، واختارت من الإكسسوارات نظارات المرآة، فبدت أناقتها مريحة ومناسبة للسفر.

إطلالة للعشاء مع الأصدقاء

أما عندما توجّهت بثينة للعشاء مع صديقاتها في أكواريوم دبي، فقد نجحت في الدمج بين الأناقة والعملية، كونها نسقت عدد القطع المريحة كتيشرت “غوتشي” وحقيبة الخصر  من العلامة العالمية نفسها، ووضعت إكسسوارات من الـذهب والألماس، من “كارتيه” و”شانيل”، وتركت شعرها منسدلا.

إطلالة التسوق 

واختارت بثنية في رحلة التسوق “لوك الشارع” المريح، فنسّقت سترة الدنيم مع البنطلون المقلم العريض، وانتعلت معه حذاء لامعا مع جوارب الشبك، كما اختارت أن تلبس قبعة سوداء لتناسب اختياراتها.

إطلالة السهرة 

وكان لإطلالات السهر نصيب، فاختارت بثينة فستانا أسود دمج بين قماش الدانتيل والريش الأسود، لتحضر به عرض “لا بيرل” في دبي، وبدت أناقتها كلاسيكية، حيث حملت حقيبة كلاتش من “شانيل” واعتمدت إكسسوارات ماسية مناسبة للسواد المسيطر على الإطلالة.

إطلالة نهارية 

اعتمدت بثينة في إطلالتها الصباحية في دبي، قطعا من القطن، مناسبة جدا لحرارة الأجواء في دبي، فنسقت بين التنورة السوداء القطنية الطويلة والتيشرت الأبيض الدارج، ولبست قبعة بيضاء، واختارت حذاء رياضيا مريحا من “دولتي آند غابانا” .

بثينة الرئيسي تُسَوِِِّق للسياحة في دبي بآخر صيحات الموضة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بثينة الرئيسي تُسَوِِِّق للسياحة في دبي بآخر صيحات الموضة.

العرب نيوز - بثينة الرئيسي تُسَوِِِّق للسياحة في دبي بآخر صيحات الموضة - بثينة الرئيسي تُسَوِِِّق للسياحة في دبي بآخر صيحات الموضة

المصدر : فوشيا