من عمرو دياب إلى أرنولد شوارزينغر.. أزواج مع إيقاف التنفيذ!
من عمرو دياب إلى أرنولد شوارزينغر.. أزواج مع إيقاف التنفيذ!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 10:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "من عمرو دياب إلى أرنولد شوارزينغر.. أزواج مع إيقاف التنفيذ!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "من عمرو دياب إلى أرنولد شوارزينغر.. أزواج مع إيقاف التنفيذ!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، من عمرو دياب إلى أرنولد شوارزينغر.. أزواج مع إيقاف التنفيذ!.

من عمرو دياب إلى أرنولد شوارزينغر.. أزواج مع إيقاف التنفيذ!
بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 10:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يوليو , 08 / 20182018-07-08 11:16:46

رحاب درويش

مشاهير
أكد موقع Tmz بأن النجم العالمي  أرنولد شوارزينجر لا يزال متزوجا رسميا من ماريا شيرفير، رغم مرور 7 سنوات على ... رحاب درويش

أكد موقع Tmz بأن النجم العالمي  أرنولد شوارزينجر لا يزال متزوجا رسميا من ماريا شيرفير، رغم مرور 7 سنوات على قضية طلاقهما.

وبهذا ينضم النجم العالمي الشهير إلى قائمة أزواج مع إيقاف التنفيذ في الوسط الفني، وهم النجوم المنفصلون عن زوجاتهم دون طلاق رسمي أو معلن حتى الآن.

أرنولد شوارزينغر

أكد موقع Tmz إن قضية أرنولد وزوجته معلقة في المحاكم الأمرييكة، لافتا إلى أن حضانة أبنائهما الأربعة مشتركة بينهما ولا يوجد أي خلاف بشأن هذا الأمر.

وكانت “ماريا” مضت بطلب الطلاق من النجم العالمي في يوليو من عام 2011 بعد اكتشافها أن لديه طفلا آخر من إحدى العاملات في منزلها، ومن يومها وهما منفصلان ولكن دون طلاق.

عمرو دياب

من هؤلاء أيضا النجم المصري عمرو دياب المتزوج حتى الآن من الـسعـودية زينة عاشور، دون طلاق رسمي، رغم علاقته غير المحددة مع النجمة دينا الشربيني؛ ما جعل الهضبة يدخل بالتأكيد في إطار قائمة الأزواج مع إيقاف التنفيذ.

أحمد السقا

الأمر نفسه ينطبق على النجم أحمد السقا، الذي لم يعلن طلاقه رسميا من زوجته مها الصغير، ابنة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، والتي يركز كثيرون انفصالهما بالفعل، دون نفي أي من الزوجين.

من عمرو دياب إلى أرنولد شوارزينغر.. أزواج مع إيقاف التنفيذ!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، من عمرو دياب إلى أرنولد شوارزينغر.. أزواج مع إيقاف التنفيذ!.

العرب نيوز - من عمرو دياب إلى أرنولد شوارزينغر.. أزواج مع إيقاف التنفيذ! - من عمرو دياب إلى أرنولد شوارزينغر.. أزواج مع إيقاف التنفيذ!

المصدر : فوشيا