غادة عبدالرازق تعرض حياتها للخطر بالقفز عن صخرة مرتفعة.. والجمهور غاضب!
غادة عبدالرازق تعرض حياتها للخطر بالقفز عن صخرة مرتفعة.. والجمهور غاضب!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 10:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "غادة عبدالرازق تعرض حياتها للخطر بالقفز عن صخرة مرتفعة.. والجمهور غاضب!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "غادة عبدالرازق تعرض حياتها للخطر بالقفز عن صخرة مرتفعة.. والجمهور غاضب!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، غادة عبدالرازق تعرض حياتها للخطر بالقفز عن صخرة مرتفعة.. والجمهور غاضب!.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 10:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جذبت النجمة المصرية غادة عبدالرازق، أنظار متابعيها بعد خوضها مغامرة خطيرة، نشرت وقائعها عبر صفحتها بموقع “إنستغرام”. وقفزت غادة من ... رشا حمدي

جذبت النجمة المصرية غادة عبدالرازق، أنظار متابعيها بعد خوضها مغامرة خطيرة، نشرت وقائعها عبر صفحتها بموقع “إنستغرام”.

وقفزت غادة من فوق صخرة مرتفعة إلى داخل البحر، الا أنه وخلال قفزها كادت أن تصطدم بصخرة أخرى بجوارها، ما كاد يعرض حياتها للخطر.

وأثار الفيديو العديد من التساؤلات من جانب متابعيها، الذين تعجبوا من خوضها لمثل هذه المخاطرة، وما إذا كان الهدف منها هو الاستمتاع والمغامرة أم مجرد إثارة الجدل ولفت الأنظار دون الاهتمام بمدى خطورتها؟

وطالب عدد كبير من المتابعين غادة عبدالرازق، بعدم تكرار مثل هذه المغامرات الخطيرة؛ لأنها إذا استطاعت أن تنجو اليـوم قد لا تنجو في المرة القادمة، لافتين إلى أنها لم تعد شابة لخوض مثل هذه التجارب المثيرة.

ولا تخلو إجازات غادة الصيفية من إثارة الجدل، إما بسبب ظهورها بملابس جريئة أو نشرها وقائع رحلتها دون الاهتمام بما يمكن عرضه على الجمهور وما يجب حجبه عنهم.

غادة عبدالرازق تعرض حياتها للخطر بالقفز عن صخرة مرتفعة.. والجمهور غاضب!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، غادة عبدالرازق تعرض حياتها للخطر بالقفز عن صخرة مرتفعة.. والجمهور غاضب!.

العرب نيوز - غادة عبدالرازق تعرض حياتها للخطر بالقفز عن صخرة مرتفعة.. والجمهور غاضب! - غادة عبدالرازق تعرض حياتها للخطر بالقفز عن صخرة مرتفعة.. والجمهور غاضب!

المصدر : فوشيا