سر اهتمام كيم كارداشيان بالسجينات المفرج عنهن!
سر اهتمام كيم كارداشيان بالسجينات المفرج عنهن!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 10:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "سر اهتمام كيم كارداشيان بالسجينات المفرج عنهن!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "سر اهتمام كيم كارداشيان بالسجينات المفرج عنهن!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، سر اهتمام كيم كارداشيان بالسجينات المفرج عنهن!.

سر اهتمام كيم كارداشيان بالسجينات المفرج عنهن!
بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 10:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان بدأت تتجه نحو العمل الخيري والمجتمعي، لتغيير الصورة الذهنية المثيرة المنطبعة ... رحاب درويش

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان بدأت تتجه نحو العمل الخيري والمجتمعي، لتغيير الصورة الذهنية المثيرة المنطبعة عنها.

وبعد لقائها حديثآ بالرئيس الأميركي الرئيس تارمب لمناقشة إمكانية العفو عن سجينة مدى الحياة، قامت النجمة العالمية بزيارة إحدى المؤسسات الخيرية في ولاية كاليفورنيا الأميركية، تتولى شؤون السجينات بعد انتهاء فترة العقوبة.

وركز موقع “تي إم زد” إن نجمة تلفزيون الواقع، البالغة من العمر 38 عاما، التقت حوالي 15 امرأة من المفرج عنهن، وأنها قضت معهن عدة ساعات في حديث ودي وإنساني، كشفن فيه لها عن أمنياتهن لحياتهن الخاصة بعد السجن، وعن أبرز المخاوف التي تواجههن في المستقبل.

وركز الموقع أن هذه الزيارة تأتي في إطار البرنامج الذي تتبناه “كيم” من أجل مساعدة السجينات المفرج عنهن على التكيف مع الحياة الطبيعية بعد مغادرة قضبان السجن.

أنبأ أن نجمة تلفزيون الواقع الأمرييكية سبق أن التقت منذ عدة أسابيع بالرئيس الأميركي الرئيس تارمب، من أجل مناقشة العفو المحتمل عن سجينة، تبلغ من العمر 63 عاما، وتقضي حكما بالسجن مدى الحياة، وهي السجينة أليس ماري جونسون التي تقبع في الحبس منذ أكثر من 20 عاما، بسبب تورطها في جريمة مخدرات، حيث غرد بعدها الرئيس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” واصفا اجتماعه بكيم كارداشيان بأنه “اجتماع كبير”.

سر اهتمام كيم كارداشيان بالسجينات المفرج عنهن!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سر اهتمام كيم كارداشيان بالسجينات المفرج عنهن!.

العرب نيوز - سر اهتمام كيم كارداشيان بالسجينات المفرج عنهن! - سر اهتمام كيم كارداشيان بالسجينات المفرج عنهن!

المصدر : فوشيا