مجموعة ألكسندر فوتييه.. أزياء مستوحاة من فن الديسكو بالثمانينات!
مجموعة ألكسندر فوتييه.. أزياء مستوحاة من فن الديسكو بالثمانينات!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 10:16 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "مجموعة ألكسندر فوتييه.. أزياء مستوحاة من فن الديسكو بالثمانينات!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مجموعة ألكسندر فوتييه.. أزياء مستوحاة من فن الديسكو بالثمانينات!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مجموعة ألكسندر فوتييه.. أزياء مستوحاة من فن الديسكو بالثمانينات!.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 10:16 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يوليو , 08 / 20182018-07-08 18:10:59

محمد أفشكو

موضة
كانت الشمس لا تزال ساطعةً في شارع دي ريفولي، عندما احتشد عشرات المشاهير ومدونات الموضة لحضور عرض أزياء الهوت كوتور ... محمد أفشكو

كانت الشمس لا تزال ساطعةً في شارع دي ريفولي، عندما احتشد عشرات المشاهير ومدونات الموضة لحضور عرض أزياء الهوت كوتور للمصمم ألكسندر فوتييه، الذي يشتهر برؤيته الجمالية المستوحاة من فن الديسكو وشغفه بموضة الثمانينات.

ولمجموعة الأزياء الراقية لخريف 2018 قدّم المصمم تشكيلةً رائعةً ترتكز على إعادة تحديث القطع الكلاسيكية للعلامة التجارية.

المجموعة تميزت بالذكاء والرفاهية، وتطلّبت 250،000 من كريستالات سواروفسكي لصنع الأقراط المتدلية XXL التي ظهرت في الإطلالات الأولى، وزينت أيضًا خطوط أعناق الفساتين المسائية.

ويعدُّ هذا التعاون الثالث عشر بين العلامتين التجاريتين، وتشمل إكسسوارات أخرى كبوتات الركبة الكلاسيكية، والقبعات السوداء ذات الحافة المسطحة والقبعة المنخفضة.

تمحورت لوحة الألوان حول اللونين الأبيض والأسود، فبرزت إصدارات جديدة من الفستان الأسود القصير، الكابات، والسترات، والبلوزات ذات الياقة المرتفعة.

فيما ظهرت عدد الألوان المشرقة من حين لآخر على شكل لمسات أو تفاصيل بسيطة أبرزها البرتقالي والأحمر والنيلي، بالإضافة إلى مجموعة من درجات الأصفر التي لوّنت تنورة مثنية جميلة.

كما برزت عدد القطع الجريئة المفعمة بالتفاصيل كتوب أسود بأطراف غير متماثلة وبخط عنق مغطى بالريش الضخم واختتم العرض بتقديم الفستان الأسود المغطى بالريش، وارتدته العارضة الاسبانية بلانكا باديلا.

مجموعة ألكسندر فوتييه.. أزياء مستوحاة من فن الديسكو بالثمانينات!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مجموعة ألكسندر فوتييه.. أزياء مستوحاة من فن الديسكو بالثمانينات!.

العرب نيوز - مجموعة ألكسندر فوتييه.. أزياء مستوحاة من فن الديسكو بالثمانينات! - مجموعة ألكسندر فوتييه.. أزياء مستوحاة من فن الديسكو بالثمانينات!

المصدر : فوشيا