“الوردي الباهت” يزداد انتشارًا.. والعدوى وصلتْ أخت كيت ميدلتون!
“الوردي الباهت” يزداد انتشارًا.. والعدوى وصلتْ أخت كيت ميدلتون!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 12:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "“الوردي الباهت” يزداد انتشارًا.. والعدوى وصلتْ أخت كيت ميدلتون!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "“الوردي الباهت” يزداد انتشارًا.. والعدوى وصلتْ أخت كيت ميدلتون!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، “الوردي الباهت” يزداد انتشارًا.. والعدوى وصلتْ أخت كيت ميدلتون!.

“الوردي الباهت” يزداد انتشارًا.. والعدوى وصلتْ أخت كيت ميدلتون!
بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 12:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يوليو , 09 / 20182018-07-09 10:01:11

علاء أحمد

موضة
خيّمتْ صيحة اللون الورديّ الباهت، على أزياء صيف 2018، فضجّتْ خِزانات الملكات والدّوقات بأزياء هذا اللون، أمثال الملكة رانيا، وميلانيا ... علاء أحمد

خيّمتْ صيحة اللون الورديّ الباهت، على أزياء صيف 2018، فضجّتْ خِزانات الملكات والدّوقات بأزياء هذا اللون، أمثال الملكة رانيا، وميلانيا ترامب، ودوقة ساسكس ميغان ماركل.

فبعد زواج الممثلة المُعتزلة من الأمير هاري، اعتمدتْ الدّوقة 3 إطلالات وردية باهتة، تألّفتْ الإطلالة الأولى والثانية، من فُستانين كلاسيكيين، بتوقيع علامتي Goat، وكارولينا هاريرا، فيما نسّقتْ تنورة الثالثة مع جاكيت كلاسيكي مُطابق، بتوقيع برادا.

وبعدما أطلقتْ ميغان صيحة هذه الموضة، سارتْ العديد من الشخصيات العالمية الشهيرة على خُطاها، والتي كان آخرها بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبردج، كيت ميدلتون.

وشُوهدت بيبا، وهي تتمشّى في شوارع مدينة تشيلسي مؤخرًا برفقة كلبها، وارتدتْ فُستانًا ماكسيًا لونه ورديّ باهت، انسدل دون تكلّفٍ على جسدها، علمًا بأنّها حامل بشهرها السّادس.

وأكملتْ بيبا إطلالتها النّاعمة، بانتعال صندل بُني مكشوف، وحمتْ عينيها بنظارات أفييتور، بتوقيع علامة Ray Ban، كما اعتمدتْ تسريحة شعر ذيل الحصان الخلفية المُنخفضة.

وتجدر الإشارة، إلى أنّ بيبا كانت تتسوّق من أجل شراء قُبّعةٍ أنيقة تحضيرًا لتعميد ابن شقيقتها، كيت الأمير لويس في الأسبوع المُقبل، إذْ شُوهدت وهي في محلّات Jane Taylor الرّاقية، علمًا بأنّها ستنضمّ في الحدث إلى الملكة إليزابيث، والأمير ويليام، وكيت ميدلتون، والأمير هاري، وميغان ماركل.

“الوردي الباهت” يزداد انتشارًا.. والعدوى وصلتْ أخت كيت ميدلتون!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، “الوردي الباهت” يزداد انتشارًا.. والعدوى وصلتْ أخت كيت ميدلتون!.

العرب نيوز - “الوردي الباهت” يزداد انتشارًا.. والعدوى وصلتْ أخت كيت ميدلتون! - “الوردي الباهت” يزداد انتشارًا.. والعدوى وصلتْ أخت كيت ميدلتون!

المصدر : فوشيا