بعد انفصاله عن سيلينا غوميز.. جاستن بيبر يخطب هايلي بالدوين!
بعد انفصاله عن سيلينا غوميز.. جاستن بيبر يخطب هايلي بالدوين!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 12:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بعد انفصاله عن سيلينا غوميز.. جاستن بيبر يخطب هايلي بالدوين!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بعد انفصاله عن سيلينا غوميز.. جاستن بيبر يخطب هايلي بالدوين!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بعد انفصاله عن سيلينا غوميز.. جاستن بيبر يخطب هايلي بالدوين!.

بعد انفصاله عن سيلينا غوميز.. جاستن بيبر يخطب هايلي بالدوين!
بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 9 يوليو 2018 12:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شهد عام 2018، سلسلة انفصالات بين النّجوم مُنذ بدايته، وكان لنجم البوب العالمي جاستين بيبر، حصّة من هذه الانفصالات، عندما ... علاء أحمد

شهد عام 2018، سلسلة انفصالات بين النّجوم مُنذ بدايته، وكان لنجم البوب العالمي جاستين بيبر، حصّة من هذه الانفصالات، عندما ترك حبيبته المُغنّية العالمية، سيلينا غوميز، في شهر مارس الماضي، بعد سلسلة طويلة من المواعدة المُتقطّعة، على مدى عقدٍ من الزّمان.

ومع مروره في مرحلة من النّضوج والتّغير الإيجابي، قرّر مُغنّي البوب، الاستقرار في حياته العاطفية، فتقدّم لخطوبة حبيبته الجديدة، عارضة الأزياء العالمية، هايلي بالدوين، وذلك بعد شهرٍ من المواعدة فقط.

وتقّدّم نجم أغنية Sorry، لخطوبة صديقة كيندال جينر المُقرّبة في جُزر الباهاما، بينما كانا يستمتعان في إجازتهما الصّيفية، في أحد المُنتجعات الفاخرة.

ووفق شهود عيان، طلب حارس جاستن الشّخصي من نُزلاء المُنتجع وضع هواتفهم جانبًا، لأنّ شيئًا جميلاً على وشك الحدوث، وبالفعل، ركع بيبر على قدمه، وأخرج خاتم خطوبةٍ ألماسي، وطلب من هايلي الزّواج منه.

ومن جانب عائلة بيبر، فغرّدت والدته “باتي ماليت” بكلمة Love، سبع مرّات، عبر حسابها في تويتر، في حين نشر والده جيرمي بيبر صورةً لجاستن، وهو أمام البحر، وقت غروب الشّمس، وعلّق عليها مصرحاً: “أشعر بالفخر، ومُتحمّس للفصل القادم”.

يُذكر أنّ جاستن بيبر تعرّف على هايلي بالدوين لأول مرّة في عام 2009، وتواعدا لفترة قصيرة في عام 2014، ومن ثمّ في عام 2016، وها هُما يتحضّران لدخول القفص الذّهبي، في عامنا الحالي.

بعد انفصاله عن سيلينا غوميز.. جاستن بيبر يخطب هايلي بالدوين!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد انفصاله عن سيلينا غوميز.. جاستن بيبر يخطب هايلي بالدوين!.

العرب نيوز - بعد انفصاله عن سيلينا غوميز.. جاستن بيبر يخطب هايلي بالدوين! - بعد انفصاله عن سيلينا غوميز.. جاستن بيبر يخطب هايلي بالدوين!

المصدر : فوشيا